التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

هل يوجد لسور القرآن أو آيات القرآن خدم أو خدام ؟

 هل يوجد لسور القرآن أو آيات القرآن خدم أو خدام ؟

خدام سورة الجن خدام سورة يس خدام سورة الاخلاص ملوك الجن الرياضات الخلوات 

هل للقران خدام هل يحضر الجن عند تلاوة القران هل يستخدم الجن في القران ؟

الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
أما بعد

قال الله عز وجل ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ)

فقد جاء في تفسيرها عن بعض السلف أن الشياطين كتبت السحر بعد موت سليمان، ثم أضافة السحر إلى نبي الله سليمان
و لذلك كذبهم الله عز وجل و قال 
(وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ )
و أن هذا السحر من الشياطين

و قد ظهر من اتهم القرآن بما اتهم به نبي الله سليمان فقالوا أن لكل سورة من القرآن خدم و بعضهم زعم أن لكل آية من القرآن خادم من الملائكة أو من غير الملائكة

و الذين ادعوا هذا الأمر هم ثلاث طوائف لا رابع لهم

الأول : هم السحرة و أهل الشعوذة


ففي كتب السحر التي كتبوها زعموا أن لسور القرآن خدم .. و خلطوا الطلاسم بآيات القرآن و في بعض أنواع أسحارهم يكتبون القرآن مجردا لكن بصفة و هيئة معينة و يستخدمون ذلك في قتل المصاب أو سحر التفريق أو سحر الجلب و المحبة أو سحر المرض أو لغيره من الأسحار . و إنما قاموا بذلك تلبسيا و تدلسيا على الناس أن هذا ليس بسحر و أنه مجرد قرآن و هم قد كذبوا في ذلك و كفروا بالله ، فهذه الأمور كلها تقوم بها الشياطين و من يستغيثون به من دون الله رب العالمين

القسم الثاني : الرافضة و هم ممن يقول بأن لسور القرآن خدم


و تجد ذلك في مواقعم و كتبهم و فتاويهم و هؤلاء كسابقيهم الحدوا بالله في هذا الأمر بل بعضهم زعم أن القرآن محرف و أن أهل السنة بدلوا آيات القرآن كما هو معلوم عنهم

القسم الثالث : و هم الصوفية


فهؤلاء دخلوا في السحر لأجل أن يظهروا للناس أنهم أهل كرامات و مكاشفات ، و قد ذكر العلامة ابن خلدون في مقدمته الشهيرة أن أول من أدخل السحر في الإسلام هم الصوفية
فقال ابن خلدون رحمه الله . ( هذا العلم- اي السحر - حدث فى الملة بعد صدر منها و عند ظهور الغلاة من المتصوفة - الحلاج ، بن عربي ، العفيف التلمسانى ، بن سبعين ، ابن الفارض - و جنوحهم إلى كشف حجاب الحس ، و ظهور الخوارق على أيديهم و التصرفات فى عالم العناصر ، و تدوين الكتب و الاصطلاحات و مزاعمهم فى تنزل الوجود عن الواحد و ترتيبه .

و زعموا أن الكمال الاسمائى مظاهر أرواح و الافلاك و الكواكب و أن طبائع الحروف و أسراراها سارية فى الاسماء فهى سارية فى الاكوان )) 
المقدمة لابن خلدون ص (930)

فلذلك لا تجد ذكرا للكلام حول خدم القرآن إلا في كتب هذه الطوائف أما كتب الإسلام و دواوينه المعروفة فلا تجد لذلك ذكرا و لا أثرا .. فليس في كتب التفسير و لا الحديث و لا الآثار شيء من هذه الأكاذيب
و ما يفعلونه من شعوذة من استعانة بشياطين يزعمون أنهم خدم القرآن يعلمون أنه سحر و لو كان حقا و صدقا لأخبرنا به النبي صلى الله عليه و لنقله لنا أصحابه رضي الله عنهم و نقله من بعدهم التابعون ... فكرامة زعموا أنها للقرآن لم يخبرنا بها النبي و لا أصحابه و لم يقل بها التابعون و لا الائمة الأربعة و لا أتباعهم هي كذب و دجل
والقرآن أنزله الله هداية و تدبر و شفاء للمؤمنين لم ينزله لهذه الخرافات التي زعموها كذبا و تحريفا لكتاب الله


و أما ما يتعلق بخدم القرآن من فتاوى


فقد جاء في فتاوي الشبكة الإسلامية برقم 116960


[السُّؤَالُ]
ـ[أنا كنت أقرأ سورة يس وشيخ قال لي لا تقرئي كل يوم حتى لا يؤذيك خدام السورة فهل هذا صحيح أم لا؟ فأرجوكم أرسلوا لي الرد؟ شكراً.]ـ


[الفَتْوَى]
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:

فإن قراءة القرآن الكريم لا يترتب عليها إلا الخير، بل إن قراءته سبب لطرد الشياطين والحماية من شرهم، فقد قال الله تعالى: وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا {الإسراء:45} ، ثم إنا ننبه إلى أن الحديث الوارد بقراءة سورة يس ضعيف السند، فقد رواه الدارمي مرسلاً عن عطاء وهو تابعي، والمرسل من أقسام الضعيف عند الجمهور، للجهل بمن روى التابعي عنه، كما قال العراقي في ألفيته:

ورده جماهر النقاد * للجهل بالساقط في الإسناد

ثم إن ما يذكر من كون سورة ما لها خادم، إنما هو كلام يدعيه أدعياء الروحانيات ولا دليل يدل عليه، ولا دليل يدل على أنهم يؤذون من قرأ تلك السورة.

والله أعلم.

[تَارِيخُ الْفَتْوَى]
16 محرم 1430


و جاء فيها برقم : 44527

[السُّؤَالُ]
ـ[هل لكل آيه في القرآن الكريم (مثل آية الكرسي) خادم؟ وهل يمكن أن يحضر هذا الخادم للرجل الصالح عن طريق ما يسمى بالرياضة أو الخلوة ويشترط عليه شروطا معينة كالصوم في أيام معينة وزيارة القبور والامتناع عن كل المنهيات (كبائر وصغائر) ؟ وذلك للاستعانة به في أعمال الخير؟ فأنا أسمع أن سورة الصمد لها خادم يسمى عبد الأحد أو عبد الصمد فهل هذا صحيح؟]ـ


[الفَتْوَى]
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:
فما يعتقده البعض أن لكل آية أو سورة من سور القرآن أو لكل اسم من أسماء الله الحسنى خادماً، من العقائد الباطلة التي لم ينزل الله بها من سلطان، وما أضيف إليها من شروط وتصورات باطلة مثلها.

والله أعلم.

[تَارِيخُ الْفَتْوَى]
04 محرم 1425


و قد ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – حال هؤلاء الذين يستغيثون بالشياطين من الصوفية و يزعمون أنها كرامات .

فقال شيخ الإسلام ابن تيمية ( وَنحن نَعْرِف كثيرا من هَؤُلَاءِ فِي زَمَاننَا وَغير زَمَاننَا، مثل شخص هُوَ الْآن بِدِمَشْق كَانَ الشَّيْطَان يحملهُ من جبل الصالحية إِلَى قَرْيَة حول دمشق، فَيَجِيء من الْهَوَاء إِلَى طَاقَة الْبَيْت الَّذِي فِيهِ النَّاس فَيدْخل وهم يرونه، وَيَجِيء بِاللَّيْلِ إِلَى (بَاب الصَّغِير) فيعبر مِنْهُ هُوَ ورفيقه، وَهُوَ من أفجر النَّاس.


وَآخر كَانَ بالشَّوْبَك من قَرْيَة يُقَال لَهَا (الشاهدة) يطير فِي الْهَوَاء إِلَى رَأس الْجَبَل وَالنَّاس يرونه، وَكَانَ شَيْطَانه يحملهُ، وَكَانَ يقطع الطَّرِيق؛ وَأَكْثَرهم شُيُوخ الشَّرّ، يُقَال لأَحَدهم البَوْشي أبي الْمُجيب ينصبون لَهُ خركاه فِي لَيْلَة مظْلمَة ويصنعون خبْزًا على سَبِيل القربات، فَلَا يذكرُونَ الله وَلَا يكون عِنْدهم من يذكر الله وَلَا كتاب فِيهِ ذكر الله، ثمَّ يصعد ذَلِك البَوْشي فِي الْهَوَاء وهم يرونه ويسمعون خطابه للشَّيْطَان وخطاب الشَّيْطَان لَهُ، وَمن ضحك أَو سرق من الْخبز ضربه الدُّف وَلَا يرَوْنَ من يضْرب بِهِ.

 ثمَّ إِن الشَّيْطَان يُخْبِرهُمْ بِبَعْض مَا يسألونه عَنهُ، وَيَأْمُرهُمْ بِأَن يقربُوا لَهُ بقرًا وخيلاً وَغير ذَلِك، وَأَن يخنقوها خنقًا وَلَا يذكرُونَ اسْم الله عَلَيْهَا، فَإِذا فعلوا قضى حَاجتهم.


وَشَيخ آخر أَخْبرنِي نَفسه أَنه كَانَ يَزْنِي بِالنسَاء ويتلوط بالصبيان الَّذين يُقَال لَهُم "الحوارات"، وَكَانَ يَقُول: يأتيني كلب أسود بَين عَيْنَيْهِ نكتتان بيضاوان، فَيَقُول لي: فلَان ابْن فلَان نذر لَك نذرا وَغدا نَأْتِيك بِهِ، وَأَنا قضيت حَاجته لِأَجلِك، فَيُصْبِح ذَلِك الشَّخْص يَأْتِيهِ بذلك النّذر، ويكاشفه هَذَا الشَّيْخ الْكَافِر.


قَالَ: وَكنت إِذا طُلب مني تَغْيِير مثل اللاَّذَن أَقُول حَتَّى أغيب عَن عَقْلِي وَإِذ باللاذن فِي يَدي أَو فِي فمي، وَأَنا لَا أَدْرِي من وَضعه. 

قَالَ: وَكنت أَمْشِي وَبَين يَدي عَمُود أسود عَلَيْهِ نور.
فَلَمَّا تَابَ هَذَا الشَّيْخ وَصَارَ يُصَلِّي ويصوم ويجتنب الْمَحَارِم ذهب الْكَلْب الْأسود وَذهب التَّغْيِير فَلَا يَأْتِي بلاذن وَلَا غَيره.


وَشَيخ آخر كَانَ لَهُ شياطين يرسلهم يصرعون بعض النَّاس، فَيَأْتِي أهل ذَلِك المصروع إِلَى الشَّيْخ يطْلبُونَ مِنْهُ إبراءه، فَيُرْسل إِلَى أَتْبَاعه فيفارقون ذَلِك المصروع، ويعطون ذَلِك الشَّيْخ دَرَاهِم كَثِيرَة. وَكَانَ أَحْيَانًا تَأتيه الْجِنّ بِدَرَاهِم وَطَعَام تسرقه من النَّاس، حَتَّى أَن بعض النَّاس كَانَ لَهُ تين فِي كوارة فيطلب الشَّيْخ من شياطينه تينًا فيحضرونه لَهُ، فيطلب أَصْحَاب الكوارة التِّين فوجدوه قد ذهب.


وَآخر كَانَ مشتغلاً بِالْعلمِ وَالْقِرَاءَة فَجَاءَتْهُ الشَّيَاطِين أغوته وَقَالُوا لَهُ: نَحن نسقط عَنْك الصَّلَاة ونحضر لَك مَا تُرِيدُ. فَكَانُوا يأتونه بالحلوى أَو الْفَاكِهَة، حَتَّى حضر عِنْد بعض الشُّيُوخ العارفين بِالسنةِ فاستتابه، وَأعْطى أهل الْحَلَاوَة ثمن حلاوتهم الَّتِي أكلهَا ذَلِك الْمفْتُون بالشيطان.)
(جامع الرسائل لابن تيمية ) (1/ 194)

فانتبيه أيها المسلم الموحد لعقيدتك و لا تشرك بالله شيئا فخسارة البدن و مرض البدن و لا خسارة الآخرة و لا تكن كالذي قال الله فيه

{ وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى حَرْفٍ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انْقَلَبَ عَلَى وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةَ ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (11) يَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُ وَمَا لَا يَنْفَعُهُ ذَلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ (12) يَدْعُو لَمَنْ ضَرُّهُ أَقْرَبُ مِنْ نَفْعِهِ لَبِئْسَ الْمَوْلَى وَلَبِئْسَ الْعَشِيرُ (13)} [الحج: 11 - 13]

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أعراض سحر الكراهية والصدود

 أعراض سحر الكراهية والصدود سحر الكراهية والصدود اعراضه واثاره وطرق ابطاله  كم صنع سحر التفريق والفشل والصدود بين الزوجين او علي شبا معين او فتاة وقد اشتهر هذا السحر بسبب  سهولة ويسر تواجده بين ايدي الناس بسبب انتشار المخططات والكتب السحرية والتي اصبحت منتشرة انتشار النار في الهشيم تغري كل ساحر باستخدام اعتي الاسحار التي سطرها السحرة وفي هذا الباب كم هائل من وصفات الكراهية والصدود استخدمها مرهون ومخصوص على أشخاص بعينهم بهدف توقيع الفرقة والبغضاء بينهم، وتتنوع أساليب وطرق سحر الكراهية والصدود بتنوع كل أصناف السحرة اللذين دوني أعمالهم السحرية ولكننا نعلم أن متابعينا الكرام وزوار موقعنا يفضلون معرفة صفة العمل بدون الخوض في توضيح من أين جاء السحر، أو من أول من عمل به. يسعدنا أن نعلن لسيادتكم أننا على إستعداد تام للكشف وعلاجات الحالات وقبول الاستفسارات  كثرت في عهد النبي سليمان أعمال السحر والشعوذة من اليهود،  فأنزل الله عليهم اثنين من الملائكة ”هاروت وماروت” للتمييز بين السحر والمعجزة، ولإظهار الفرق كذلك بين كلام الأنبياء وكلام السحرة، لكن اليهود أسروا على تعلم السح...

اعراض سحر القرين اثناء الرقية

 اعراض سحر القرين اثناء الرقية اعراض القرين العامة التي غالبا ما تكون عند المصابين بداء القرين او سحر مرصود علي القرين  ١ الميل للعزلة والانطواء والنظره السوداويه للحياة والياس وحب الظلام والقنوط من رحمة الله ٢ الشك في الناس وتصرفاتهم وان كانوا من اقرب المقربين..فتجد المصاب يفسر كل تصرف علي انه اهانه له او ان الناس لايحبونه ويتآمرون عليه والكارثه ان هذا المصاب يصدق ذلك لانه يظن انه علي صواب والناس هم الخطأ فيبدا في المشاكل والشجارات معهم بسبب او بدونه ٣ السرحان والوسوسه في الصلاه والشعور بأنها ثقيله وانها هم.. بل وتركها احيانا.. ٤ كثرة الشكوى من الامراض والخوف من ابسط مرض او الم فيظن ان لديه مرض خطير..وحتي ان ذهب للاطباء لايقتنع بكلامهم...كذلك الخوف الشديد من الموت فتجد ان الموت من اكبر هواجسه او يشعر ان موته قريب فيحيل حياته الي جحيم. ٥ تكلم المصاب كثيرا مع نفسه وشعوره كان هناك احد يرد عليه..يزداد هذا الصوت وضوحا كلما زاد التسلط.. مثلا حصل موقف لشخص ما ثم استرجع هذا الموقف وبدأ يحلله في داخله الي هنا الامر طبيعي ولكن ان خرجت بإستنتاج سلبي في كل مره فتوقف..ابحث عن اعراض الحسد ...

وصفات طبيعية مجربة لعلاج الأمراض العضوية

 وصفات طبيعية مجربة لعلاج الأمراض العضوية  إضافة إلى العلاج الروحاني نقدم لكم علاج الامراض العضوية بواسطة الأعشاب والوصفات الطبيعية.. (بشكل خاص ) يوجد لدينا علاجات للأمراض الجلدية كالبهاق والاكزيما والصدفية والجلد الداكن وحب الشباب، وأمراض الجهاز الهضمي كالكبد والبواسير والقولون ، والمشاكل الجنسية كضعف الانتصاب والربط وضعف الرغبة وسرعة القذف وضعف السائل المنوي والسقوط المتكرر للحمل وعلاج تأخر الحمل بدون سبب .. الخ ، وكذلك الامراض النفسية ومنها الاكتئاب الحاد والرهاب الاجتماعي وكثرة الكوابيس والفوبيا والصرع .. الخ كيفية العلاج؟؟ يتم العلاج عن طريق التشخيص الدقيق للمريض(يمكن عبر الهاتف) ثم نقوم بإرسال البرنامج العلاجي المناسب كاملاً إلى المريض من خلال طرد بريدي يصل إلى بلد المريض وإلى باب بيته، ونقوم بدورنا بمتابعته حتى حصول الشفاء الكامل خلال مدة البرنامج بإذن الله كيف يضمن المريض قدرتنا على متابعة حالته عن بعد؟ إن علاجنا للأمراض العضوية والنفسية ليس وليد اللحظة ، وإنما نعمل في العلاج منذ أكثر من ٧ سنوات وقد جعلنا الله سبباً في شفاء كثيير من الحالات بفضل الله ، لكننا لأول مرة ن...

حصن نفسك ضد المس والسحر

 حصن نفسك ضد المس والسحر كيف أحصن نفسي وزوجي من السحر هذه هي التحصينات التي يمكنك بها تحصين نفسك من الإصابة بالمس أو السحر .. وكلها من الأدعية والأذكار الواردة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم . * بِسْمِ اللّهِ الّذِي لاَ يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ (3) * أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه ومِنْ هَمَزَاتِ الشّيَاطِينِ وأعوذ بك ربي أَنْ يَحْضُرُونِ . (3) * أَعُوذُ بالله الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشّيْطَانِ الرّجِيم المريد اللعين العنيد الطريد . (3) * أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (3 مرات) * أعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامّة . (3) * أعُوذُ بِكَلِمَاتِ الله التّامات مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وشَرّ عِبَادِهِ . (7) * تحصن بذي العزة والجبروت ، واعتصمنا برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت . (3) * أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما ي...

الأعراض العامة للعين والمس والسحر

 الأعراض العامة للعين والمس والسحر اعراض السحر اعراض المس اعراض الحسد  قبل أن تذهب إلى أي راق عليك بسؤال نفسك عن هذه الأعراض  فإن وجدت عندك منها أكثر من عرض فهنا ننصحك ببحث حالتك فلربما تكون مصاباً بشي من الأمراض الروحية لا سمح الله .  وفي نفس الوقت لا يعني وجود أكثر من عرض بأنك فعلاً مصاب بمرض مس أو عين أو حسد ، ولكن اجعل من ذلك جرس إنذار لك . أما كيف تتأكد من حالتك ؟ فيكون عن طريق الرقية الشرعية بأن تقرأها على نفسك ، أو يقرأها عليك أحد الرقاة . فإن شعرت بضيق في الصدر أو رعشة في الأطراف أو في كامل الجسد أو سخونة به أو فقدان للوعي أو صداع .... الخ من هذه الأعراض فعندها نقول لك أنت بحاجة فعلاً إلى متابعة العلاج – هذا إن لم يكن ما أصابك من هذه الأعراض بسبب القلق أو توهمك بأنك مريض فقد يحدث هذا . والآن مع الأعراض العامة للعين والمس والسحر وهي كالتالي : أعراض اليقظة : وهذه الأعراض تحدث للمريض عندما يكون مستيقظاً : 1- هل تشعر أنك في صدود عن ذكر الله وعن الصلاة وعن الطاعات كلها ؟ 2- هل تشعر بصداع دائم وليس له سبب كمرض في العينين أو الأذنين أو الأنف أو الأسنان أو الحنجرة أو...

علامات ضعف العارض في المنام كاملة

 علامات ضعف العارض في المنام كاملة شرح وبيان علامات ضعف العارض بالمنام واسباب خروج العارض والمس  اعراض اقتران الشيطان بالإنسان في المنام 1. الأرق: لا يستطيع النوم إلا بعد مدة طويلة من الاسترخاء. 2. القلق : كأن أحدا يوقظه بين الحين والآخر فيستيقظ ويظل هكذا. 3. السهر: عدم القدرة على النوم لمدة طويلة قد تصل إلى عدة أيام ، وفي ذلك إشـارة إلى أنه متلبس بأكثر من شيطان . 4. إرتعاد الجسم : رعشة في الجسد وحركات غير طبيعية . 5. الكوابيس والأحلام المفزعة ؛ يتمثل الشيطان للإنسان في منامه في صور زواحف أو حيوانات مفترسة معادية للإنسان كأن يتمثل الشيطان في صور حيات وثعابين وكلاب وقطط وحمير وبغال وعقارب وعناكب وسحالي وأبقار وجمال وقرود ونمور وأسود وأفيال وأشباح مخيفة ، فكثيراً ما يتمثل الشياطين في صور هذه الحيوانات لترويع الإنسان وتخويفه فيستيقظ الإنسان والضيق يملأ صدره والخوف والفزع يداومه بل يخيل إلى الإنسان هذه الحيوانات في اليقظة ليستمر في خوفه. 6. ومن أعراض المس في المنام أن يرى أشخاص لابسين الملابس السوداء أو يرى أشخاصاً طولاً جدا أو قصاراً جدا أو يرى الأشخاص يتمددون وينكمشون في حركات م...