التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

 علامات مجامعة الجن للانس

القول الفصل في الاتصال الجنسي بين الجن والإنسية والعكس ،وهل يستطيع فض غشاء البكارة؟

هل تكون هناك معاشرة حقيقية ما بين الرجل الجني والمرأة الإنسية ؟

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أما بعد .

فهذه المسألة هي من المسائل القديمة والمبحوثة في كتب أهل العلم فليست جديدة حتى نأتي فيها بآراء جديدة ولا نريد أن نكون من الذين كذبنا بما لم نحط بعلمه



قال الله عز وجل : فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ (56)

ومعنى هذه الآية كما قال الإمام شيخ المفسرين ابن جرير الطبري

(وإنما عنى في هذا الموضع أنه لم يجامعهنّ إنس قبلهم ولا جانّ. ) تفسير الطبري - (ج 23 / ص 64)

فالله سبحانه وتعالى نفى أن يكون أحد من الأنس والجن قد جامع الحور .

وهنا قاعدة مهمة أن الله سبحانه وتعالى لا يمدح بنفي ما يستحيل وقوعه منهن و لا يمكن وقوعه هنا فلو كان جماع الجني للأنسي ممتنعا أو مستحيلا لم يكن لنفيه فائدة سبحانه وتعالى هنا . ولم يكن ذلك ثناء على الحور العين بهذا الوصف . كما أنه لا يكون ثناء على الجدار إذا قلت هذا الجدار لا يبصر . ومثال آخر لو قلت هذا الفراش لا يظلم الموظفين لسخر منك الناس لأن الفراش لا يمكن أن يقع منه الظلم للموظفين . لكن لو قلت هذا المدير لا يظلم الموظفين لكان هذا ثناء المدير لإمكانية وقوع الظلم منه .

ولما نفى الله سبحانه وتعالى جماع الجني هنا . دل على أن ذلك ممكن الوقوع وإلا لما كان لمدح الحور العين بهذا الأمر فائدة . ولا اكتفى المولي سبحانه وتعالى بنفي جماع الأنس عنهن.

الثاني: أن الله سبحانه وتعالى لما قرن الجن بالأنس دل على أن أن جماع الجن للأنسية حقيقي كالأنس تمام ودلالة الاقتران في هذا الموضع قوية .
وعلى هذا جمهور العلماء 
:

قال ابن الجوزي في (زاد المسير - (ج 5 / ص 467)
( وفي الآية دليل على أن الجِنِّيَّ يَغْشَى المرأة كالإنسيِّ .)


وقال الآلوسي في (تفسير روح المعاني )
يكفي في نفي الطمث [الجماع ]عن الجن إمكانه منهم ، ولا شك في إمكان جماع الجنى إنسية بدون أن يكون مع زوجها الغير الذاكر اسم الله تعالى .


وقال العلامة البقاعي في (نظم الدرر ) - (ج 8 / ص 316)
(وفيه دليل على أن الجني يغشى الإنسي )



و قال شيخ الإسلام ابن تيمية ( مجموع الفتاوى مشكول وموافق - (ج 13 / ص 82) ( والإنس تطيع الجن فتارة تسجد له وتارة تسجد لما يأمره بالسجود له وتارة تمكنه من نفسه فيفعل به الفاحشة وكذلك الجنيات منهن من يريد من الإنس الذي يخدمنه ما يريد نساء الإنس من الرجال وهذا كثير في رجال الجن ونسائهم فكثير من رجالهم ينال من نساء الإنس ما يناله الإنسي وقد يفعل ذلك بالذكران )

فهذا كلام العلماء الربانين الذين علموا القرآن والسنة و الواقع . ولا عبرة بمن يقول أن هذا مجرد تخيلات يقوم به الجن أو نحوه من الأمور .

وغاية ما يستدل به المانع هو أن أن الخلق مختلف ولا يعني ذلك عدم امكانية وقوع الاستمتاع . قال العلامة الشبلي ( في آكام المرجان في أحكام الجان (1/79) فقال :
أنهم وإن خلقوا من نار فليسوا بباقين على عنصرهم الناري بل قد استحالوا عنه بالأكل والشرب والتوالد والتناسل كما استحال بنو آدم عن عنصرهم الترابي بذلك ، على أنا نقول إن الذي خلق من نار هو أبو الجن كما خلق آدم أبو الإنس من تراب وأما كل واحد من الجن غير أبيهم فليس مخلوقا من النار كما أن كل واحد من بني آدم ليس مخلوقا من تراب وقد أخبر النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه وجد برد لسان الشيطان الذي عرض له في صلاته على يده لما خنقه وفي رواية قال النبي - صلى الله عليه وسلم - فما زلت أخنقه حتى برد لعابه فبرد لسان الشيطان ولعابه دليل على أنه انتقل عن العنصر الناري إذ لو كان باقيا على حاله فمن أين جاء البرد ؟ .. وهذا المصروع يدخل بدنه الجني ويجري الشيطان من ابن آدم مجرى الدم فلو كان باقيا على حاله لأحرق المصروع ومن جرى منه مجرى الدم .
 اهـ


وما ذكره العلماء يشهد له الواقع المحسوس ومن ذلك نطق الجني على لسان الأنسي فهذا . الذي كذب به البعض

قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - ( مجموع الفتاوى - (ج 24 / ص 277)
. ( وقال عبد الله بن الإمام أحمد بن حنبل قلت لأبي : إن أقواما يقولون : إن الجني لا يدخل في بدن المصروع فقال : يا بني يكذبون هذا يتكلم على لسانه . وهذا الذي قاله أمر مشهور فإنه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه ويضرب على بدنه ضربا عظيما لو ضرب به جمل لأثر به أثرا عظيما . والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب ولا بالكلام الذي يقوله وقد يجر المصروع وغير المصروع ويجر البساط الذي يجلس عليه ويحول آلات وينقل من مكان إلى مكان ويجري غير ذلك من الأمور من شاهدها أفادته علما ضروريا بأن الناطق على لسان الإنسي والمحرك لهذه الأجسام جنس آخر غير الإنسان . وليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع وغيره ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك فقد كذب على الشرع وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك )

فنصيحتي لأخوتي دعوا المرضى يتعالجون من هذا البلاء واسألوا الله العافية . ولا تظلوا تشككوا المرضى في هذا الأمر وأنها خيالات فهذا ما يريده الشيطان منهم أن كل ذلك خيالات و أوهام ولا سبيل إلى علاجه إلا بالحبوب النفسية وترك العلاج بالرقى أصلا و رأساً . ومن جرب مثل تجربتنا مع المرضى لعلم أنه بهذه المقالات سيكون عونا للشيطان على أخيه

وأما المرضى الذين أصابهم هذا البلاء . فهم مأجورون على صبرهم و رفعة لهم عند الله وتكفير للسيئات فعليهم أن يصبروا ويثبتوا .. ويدفعوا ذلك عنهم بالأدعية النافعة والرقى المشروعة والأدوية الحسية المباحة . ولا يفت الشيطان في عضده أنه يفعل ذلك لأنه فاسق ! لا والله بل ذلك دليل على أنك إن شاء الله من المطهرين من الفسق لأنك تقاوم وتدافع وتجهاد وتسعى للتخلص من ذلك . واعرف إمرأة داعية لا أزكيها على الله والله حسيبها مجابة الدعوة فيما احسبها محصنة كانت تحفظ من القرآن خمسة أجزاء يوميا . صاحبة صلاة وخشوع وتعبد وذكر ابتلاها الله بهذا الأمر . فكان يأتيها الشيطان ليل نهار وهي تشكو إلى العزيز الجبار . فكشف الله عنها المحنة و رفع البلاء . فكانت عاقبة صبرها أن رزقها الله زوجا صالحا وابناء وعسى الله أن يدخر عنده لها حسنات و رفع درجات



مسألة : هل يستطيع الجني عند الاتصال الجنسي سواء في النوم و اليقظة فض غشاء البكارة ؟

لا يمكن للجني أن يستطيع فض غشاء بكارة إلا بأحد الأمرين أن يتجسد عيانا للمرأة يستطيع أن يراه كل أحد كما تجسد للصحابي الجليل الذي وكل بحفظ الزكاة . و لا يمكن أن يفعل ذلك إلا بموافقة الفتاة حتى يأمن على نفسه من أن تؤذيه بذكر الله و في هذا الأمر تتحمل هذه الفتاة النتائج لأنها من سمحت ذلك و لو لعب بعقلها و سوس لها أنه زوجة له كتاب الله و سنة نبيه و أنه مسلم صالح ، فلا تصدقه و تستعيذ بالله منه و من شره ، فإن كثيرا من الجن يأتون بمثل هذه الاساليب لبعض الفتيات

و الصورة الثانية التي يستطيع أن يفض فيها غشاء البكارة أن يتمثل لها أيضا حقيقة و يتجسد و هذه تكون معرضة إعراض تام عن ذكر الله تصل فيه إلى النفاق أو قريب... وهذا نادرا جدا ما يحدث ..و هو أكثر ما يحدث مع الساحرات و السحرة نسأل الله العافية.

و الصورة الثالثة : أن يجعلها بوسوسته و إثارته لها أن تستدخل شيئا في نفسها ، فهذا لاشك أنه يمزق غشاء البكارة.
 فعلها أن تقاوم و تتمنع من هذا الأمر و تستعيذ بالله منه مرارا و تكرارا فإنه لا يقاوم الإستعاذة خاصة إذا كررت كثيرا جدا

أما باقي الأحوال فلا يستطيع الجن أن يتمكن من فض غشاء البكارة و لو شعرت الفتاة بالجماع وهي مستيقظة بل حتى لو حصل إنزال ... و أعرف أكثر من فتاة كان يجامعها الجني وهي مستيقظة أكثر من مرة حتى يحصل الإنزال -وقد عافهن الله ولله الحمد - و مع ذلك لما يحصل فض لغشاء البكارة .. ولم أسمع حتى هذه الساعة أن هناك جنيا فض غشاء البكارة و قد سألت كذلك غير واحد من الرقاة الذين مرت عليهم عشرات الحالات ، و كانت إجابتهم بنحو ما قلت . والله أعلم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج الأمراض الروحية المس السحر الحسد بالطاقة

 علاج الأمراض الروحية بالطاقة الطاقة الحيوية هي قوة ذاتية تهزم جميع انواع الامراض الروحية مثل المس والسحر والحسد , انه اعادة تصحيح طاقة الانسان وموجاته الذاتية لتذوق النعيم علي الارض . علاج الأمراض الروحية المس السحر الحسد بالطاقة العلاج بالطاقة هو ضرب من ضروب الطب البديل، وبما أننا بشر فلسنا مجرد أجساد تحمل أعضاء لها وظائف بيولوجية, بل هي ايضا لها هالات سبع اساية وموجات وذبذبات تصدر من كل عضو وتختلف  باختلاف العضو وايضا يمكن للاصابة الروحية مثل الحسد والمس الشيطاني ان تؤثر علي سريان الطاقة في جسد الانسان وتؤثر عليه بالتالي سلبا او ايجابا . هل يمكن الجمع بين الطاقة الحيوية والرقية الشرعية؟ نعم يمكن، وهذا له تأثير مضاعف على الإصابة الروحانية (عين أو حسد أو مس أو سحر)، وهناك بعض المعالجين بالطاقة ينصح بعدم استخدام الطاقة لعلاج المس والسحر وإنما يكتفي بعلاج الجسد فقط إن كان الجسد مصابا، ولكن إن كان الشخص لديه علم ودراية بالرقية الشرعية فإن استخدام الطاقة مع الرقية سيكون أفضل. هل يمكن كشف نوع الإصابة الروحانية بالطاقة الحيوية؟ نعم يمكن كشف العين والمس السحر، والسحر يمكن التأكد منه...

تجربتي مع سورة الانعام للزواج

 تجربتي مع سورة الانعام للزواج تطلب الكثيرات من اسرار سورة الانعام للزواج واليوم جمعنا لكم كل الاوراد والادعية من سورة الانعام موفقة وصالحة ومجيبة لخدمة كل محتاجة . روي عنه عليه السلام قوله : ( نزلت سورة الأنعام جملة واحدة ، شيعها سبعون ألف ملك ، حتى نزلت على محمد صلى الله عليه و آله وسلم ، فعظموها و بجلوها ، فإن اسم الله فيها في سبعين موضعا ، ولو علم الناس مافيها ماتركوها ) و هنا نحن كلنا اصحاب حوائج ، فمن يريد العمل بهذا الختم المبارك عليه بالإلتزام بما وضعنا راجين من الله القبول نزول سورة الانعام وفضلها  أخْرَجَ ابْنُ الضُّرَيْسِ وأبُو الشَّيْخِ، وابْنُ مَرْدَوَيْهِ والبَيْهَقِيُّ في الدَّلائِلِ عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: أُنْزِلَتْ سُورَةُ الأنْعامِ بِمَكَّةَ. وأخْرَجَ أبُو عُبَيْدَةَ، وابْنُ الضُّرَيْسِ في فَضائِلِهِما، وابْنُ المُنْذِرِ والطَّبَرانِيُّ، وابْنُ مَرْدَوَيْهِ،  عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: نَزَلَتْ سُورَةُ ”الأنْعامِ“ بِمَكَّةَ لَيْلًا جُمْلَةً، وحَوْلَها سَبْعُونَ ألْفَ مَلَكٍ يَجْأرُونَ بِالتَّسْبِيحِ. وأخْرَجَ ابْنُ الضُّرَيْسِ «عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: أ...

طرق لطرد العمار غير الصالحين

 طرق لطرد العمار غير الصالحين بسم الله أمنت بالله الذي ليس منه شئ ممتنع وبعزة الله التى لاترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وباسمائه الحسنى كلها عائدا من شياطين الانس والجن ومن شر كل معلن او مسر من شر مايسرح بالليل ويكمن بالنهار ومن شر مايسرح بالنهار ويكمن بالليل ومن شر ماخلق وذرا وبر ومن شر ابليس وجنوده ومن شر كل دابة ربى اخذ بناصيتها ان ربى على صراط مستقيم ثم المعالج قراءة سورة الصافات اية ( 1- 10 ) تقرا ثلاث مرات على الماء ، ثم يشرب منها المريض واهله كل ثلاث او اذ احتاج الماء ثم يغتسل بالماء والباقى ويرش فى اركان المكان . الطريقة الثانية :- طرد العمار نحضر إناء عميق ثم نضع عليها ماء وورد ومسك ثم نقرا عليها ( سورة الفاتحة – خواتيم سورة البقرة – الإخلاص ومعوذتين 3 مرات ثم نرش هذا الماء في الأركان البيت فالا تجد عمار في البيت مجرمين ولا تجد .