التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

قصص حقيقية عن سحر المحبة

 قصص حقيقية عن سحر المحبة

هل سحر المحبة حقيقي أعراض سحر المحبة للمراة هل سحر المحبة يتجدد هل سحر المحبة حرام علاج سحر المحبة عن بعد سحر المحبة بالصورة طريقة عمل سحر المحبة شروط نجاح سحر المحبة


في مقتبل العمر وفي أحد المناطق الجنوبيه كان إسمها بالتحديد (بيشه) وكانت مسقط رأسي عشت فيها في بداية حياتي من أجمل أيام عمري التي كانت مليئة بالمفاجآت السعيدة والنشاط والحيويه في مدرسة رائعة وهي مدرسة النغيلة الأبتدائية مع معلمات محبوبات ومديرة قمة في الأخلاق وطالبات مخلصات نحسبهم والله حسيبهم ولانزكي على الله أحدا وأم مثاليه وطيبه وحنونه لدرجه يعجز عنها وصف هذه المرأه الطيبة والرائعه والمثاليه والتي كانت مضرب الأمثال في حسنها ودينها وأدبها وعزة نفسها ومثاليتها وأب مكافح وبعيد قليلا عن المثاليه كنا من عائلة متيسرة الحال ماديا وفي مستوى جيد جدا ولله الحمد ولانملك سوى وظيفة والدي ونملك منزلا كان شبه ممتاز في حي المخطط كان بجانب مسجد يسمى مسجد عمر بن الخطاب كنا عائله لنا سمعتنا ومكانتنا ومحبوبون من الجميع والحمد لله وكانت أيام الدراسه في بدايتها ممتعة ومليئة بالإثارة والطموح التي لم تدم طويلا فلم أكن أشكو من أي شيء يعكر علي صفو حياتي وسعادتي وصحتي وكنت أعيش مع أهلي أجمل الذكريات فكنا كثيري السفر والتنزهه والرحلات وكان بيننا حب وتآلف وعاطفة كبيرة كنت حبيبة والدي كنت المقربة إليه أكثر من أخوتي كان لاينام إلا وأنا بجانبه ولايذهب إلا وأنا معه حتى إلى عمله كان يصطحبني إليه ويفتخر أمام زملائه بي كنا أربعة بنات وولد واحد عندما وصلت الصف الخامس الأبتدائي فكر والدي بأن وجود ولد واحد في حياته لايكفي مما دعاه إلى الزواج من إمرأة أخرى بحثا عن الأولاد الذكور بدخول هذه المرأه حياتنا تغير كل شي فحديث الرسول كان واضحا فقد قال عليه أفضل الصلاة والتسليم (الشؤم في ثلاث :الدار والمرأة والفرس) .... حيث دخلت حياتنا وأنقلبت الأمور رأسا على عقب لانعلم ماالذي يحدث لنا كانت شديدة الغيرة وخصوصا مني أنا لأنها كانت على علم بحب والدي الشديد لي بدأت في مخططاتها الخبيثة لأفساد حياتنا وتعكير صفو حياتنا كانت كثيرة المشاكل والغرور بنفسها وكانت حسودة وحقودة لدرجة فظيعه ممكن تجعلها تفعل أي فعل محرم في سبيل تدميرنا فأول خسارة لنا وظيفة والدي ومنزلنا وسعادتنا وسمعتنا وتوالت المشاكل والمصائب من كل مكان فعندما أصبحت بالصف السادس حصل لي أمرا غير مجرى حياتي ودب شيئا غريبا في جسمي لاأعلم ماهو وماسببه لم أكن أعلم أنه من المس وأن كل حاقد يستطيع بإذن الله أن يحسدك وربما يسحرك فأصبحت ألفاظي من أسوأ مايكون وأصبحت عنيده جدا وبعد أن كنت أنا الحبيب الغالي لوالدي أصبحت العدو اللدود له وأصبحت لاأطيقه ولا يطيقني تولدت المشاكل فيما بين أسرتنا يوما بعد يوم وبيني وبين أخوتي وخصوصا أنا أصبح الجميع يحذر في التعامل معي حتى في المدرسه أصبحت شرسه وتغير سلوكي وأصبحت منطوية على نفسي وكثرت المشاكل علي في كل مكان حتى في المدرسة الجميع ينظر لي نظرات شك وحقد ونزل معدلي ومرت الشهور والسنين وأنا على تلك الحال وكبرت وأنا أحمل الألم والأمل بحياتي وأسأل نفسي مائة مره ماالذي يحدث معي بحياتي ولماذا هذا التشتيت والتدمير والحقد والكره بين أسرتي .

فعندما كبرت بدأت أحداث قصة أخرى لم تكن بعيدة عن القصة الأولى والله إذا أحب عبدا إبتلاه فقد تقدم لخطبتي أنا وأختي الكبرى عددا من الشبان المتميزين في منطقة بيشة ولكن والدي جعل أختي الكبرى رهينه لأخو زوجة والدي أما أنا فكان يستهتر بكل من يتقدم لخطبتي بحجة أني صغيره ولاأملك من العقل والفطنه والمعرفه في أكثر الأمور نظرا لجهلي ومشاغبتي وللتغيير الذي حدث لي وأنا صغيره وبين أهلي مما أفقدني ثقة أهلي بي كنت أبنة 15 سنه وكنت مستهتره وعنيده وأنا متأكده أن تلك لم تكن شخصيتي الحقيقيه ولم أعلم ماهو السبب الرئيسي في تغيير شخصيتي ولكني كنت أملك من الجمال المتميز الذي كنت أحسبه نعمه بل كان نقمه ولله الأمر من بعد ومن قبل فقد تقدم لخطبتي إبن الجيران وكان من نفس المنطقة فلم يراني ولم أراه ولم أعرف عنه شيئا سوى أنه متخرج من جامعه كان يدرس بها في (المدينه المنوره) وتخرج وتم تعيينه في المنطقة ولم أعلم حتى ماإذا تقدم لخطبتي أنا أو أختي الكبرى لأن والدي لم يخبرنا شيئا كما أسلفت عنه مسبقا ولم يتم الموضوع بشكل رسمي ووالدتي قابلت الموضوع بالرفض من هذا الزواج خوفا علينا من زواج الغرباء ولكن وفي نظري أن كل الأنظار من أهل هذا الشاب كانت علي فقد كانوا في كل زيارة لنا يذكرونني بالمديح الزائد ويصروون على حضورنا مناسباتهم فقد كانت عائلتهم لابأس بها ومستواهم المعيشي جيد جدا إلى أن دعونا إلى مناسبة زفاف لإحدى بناتهم وحضرنا وكنت جالسة برفقة أهلي إلى أن حضرت تلك الفتاه التي لم يعجبني شكلها وكانت تكبرني بثمانية أعوام تقريبا تقربت مني وبادرت بالسلام علي وكأنها تعرفني من قبل وقد سألتها من تكون فردت بأنها إبنة عم هذا الشاب الذي تقدم لخطبتي وقد كانت مخطوبة لأخيه الذي يكبره سنا وتم فسخ خطبته منها بدون أن أعلم ماهي الأسباب المهم أنها سألتني هل أنا الفتاة التي تمت خطبتها لقريبها فأجبتها بأني لاأعلم عن هذا الموضوع أي خبر وسألتها ماذا تريد مني فأخبرتني خبرا أزعجني بأنها معجبة بي لجمالي وشخصيتي وبأن إبن عمها محظوظ لو تزوج بي فقلت بأن هذا الأمر إنما هو عائد إلى القسمة والنصيب فطلبت مني طلبا غريبا وهو أنها تود زيارتي في منزلي وذلك لتتعرف علي أكثر وقد رحبت بتلك الزيارة التي لامعنى لها لأننا مهما يكون أصحاب واجب أخبرت والدتي وإخوتي بتلك الفتاه وأنها تود زيارتنا ولم يكن ردهم سوى نظرات الإستغراب من طلب تلك الفتاه بالمجئ إلينا لأنها كانت أول مره نرى فيها هذه الفتاه في تلك المناسبه فرحبوا أهلي بصمت وبعد أسبوعين تقريبا حضرت إلى منزلنا في وقت متأخر من الليل وطلبت أن تقابلني فطلبت منها الدخول غير أنها رفضت وبشده وطلبت عدم التصريح بأسمها لأهلي مبررة ذلك بأنها لاتريد أي تكلفه علينا فأحترمت طلبها وأدخلتها في حوش المنزل وكانت تسرد لي قصصا غريبه وتخبرني عن تجربتها مع خطيبها السابق وأنها ترجوا مني أن أقبل بإبن عمها زوجا لي ولم أفهم ماهو سبب هذا الإصرار الغريب حيث أن الشاب نفسه وأهله لم يصروا مثلما فعلت هي وقلت هذا الموضوع بيد أهلي وأنا مازلت صغيره ثم طلبت مني أن أحضر كأسا من الماء وعندما أحضرت لها ماأرادت وجدت ماء مسكوبا في طريقي لها حيث أنها لم تكن تحمل في يدها سوى الهدايا الثمينه لي بدون أسباب حيث تزعم بأن ذلك بسبب إعجابها بي وبعدما غادرت المنزل أنبتني والدتي بشده على إستقبالي لها بهذه الطريقه وأننا لانعرف عنها أي شي وفي المرة القادمة حضرت في نفس الوقت المتأخر وطلبت مقابلتي ولكني رفضت بشرط أن تدخل لتراها والدتي ولكنها قالت بأنها هذه المره لديها موضوع خطير وهو في بالغ الأهميه ولما أتيتها عند الباب قامت بفعل حركه غريبه معي وأنصرفت بعدها في لمح البصر وصادف خروجها مجيئ والدي الذي شاهدها وهي مغادره وعرفت عنها منه بأنها فتاة سيئة السمعه وقد قام والدي بزجري وضربي لمقابلتي لمثل تلك الفتاه وكنت لاأعلم عن ذلك إلا من والدي,,,,,,,, ووالدتي أيضا وبختني لإستقبالي لها ووعدتهم أنني لن أكررها غير أنني لم أرى تلك الفتاة منذ ذلك الوقت فبعد تلك الحادثه عاود الشاب خطبتي وأنتظر فترة طويله ليحصل على الرد من أهلي ولكن قوبل هذا الإنتظار بالرفض من قبل والدتي بسبب تأثير زوجة والدي وبسبب أمور أخرى وبعد فتره قليله سمعنا عن خطبة هذا الشاب بفتاة أخرى لم يكن يرغب بالزواج بها وكانت صدمه بالنسبه لي فقد تمنيت أن يكون من نصيبي لأنه كان يمتلك مواصفات تجذب أي فتاه وقد سمعت من أقاربه بأنه غير مرتاح لذلك الزواج ودارت الأيام وبدأت شيئا فشئيا بالإيمان بالقضاء والقدر وأن هذا نصيب وعشت حياتي ونسيته تماما وكما أسلفت بأن حياتنا تحطمت من قبل وبعنا منزلنا في (بيشه) فما كان منا غير المغادره من تلك المنطقه والرجوع إلى منطقتنا الأصليه وهي في مدينة الباحه محافظة... ( )ذهبنا لديارنا لانملك أي شي كنا عائلة محسوده جدا خسر والدي كل مانملك ومن يعرف والدي من قبل لايصدق التغيير الذي حدث في حياته حاليا ولم نتوفق في حياتنا ولانعلم ماهي الأسباب ومر علينا سنه مرت خلالها أحداث ومشاكل محزنه فلم نكن مرتاحين في منطقتنا والناس سيؤن جدا ووالدي كان لايطيق منطقتنا ولكن زوجته هي السبب ولايفيد اللوم أو العتب فما صار قد صار فأختي الكبرى لم يكتب لها أن تأخذ أخو زوجة والدي بسبب هذه المشاكل وبقيت عازفة عن الزواج برغبتها وأما أنا تقدم لخطبتي أشخاص كثيرون ولم أكن أوافق ولم أكن أعلم أصلا أن السبب قد يكون في أي زواج .


وتقدم لخطبتي شاب ثري جدا ويمتلك مواصفات جيده جدا كان يكبرني بأعوام كثيره وقد سبق له الزواج من قبل ولكن طمع والدي في ثروته وإصرار والدتي على الزواج به لأنه قريبها ولأنها تخاف على نفسها من الموت فقد مرضت والدتي مرضا شديدا من تلك الأمراض الخبيثة المميته بدون مقدمات وأصبحت عن الموت غير بعيدة وبسبب ماأصابها من هم على تدمير حياتنا سابقا وبيع منزلنا في منطقه بيشة المهم أنه تملك علي هذا الشاب وأنا مجبرة عليه وبعد الزواج بيوم بدأت أحس بأن في جسمي شي غريب كنت أعتقد أنه مرض نفسي وأنه بسبب زواجي بهذا الرجل لأنني كنت مكرهة في ذلك الزواج مما أصابني بحالات إغماء شديده كان زوجي هذا يفعل المستحيل ليرضيني كانت لديه وظيفة مرموقه وشاب في متوسط العمر غير أنني لم أحبه أبدا ولم أعلم ماهو السبب فالناس إنتقدتني في معاملتي القاسية له فقد كان متيما في حبي لدرجة الجنون والبنات يحسدونني على هذا الرجل العاشق الحنون لكن الحالة التي أصابتني في يوم الزواج كانت تزيد يوميا أصبحت لاأطيق رؤيته ولاأحب حتى أن يلمسني ولاأنام الليل أبدا وأكره الناس وأصرخ صراخا عاليا في أي وقت وأصبحت ألفاظي بذيئه جدا وعنيدة لدرجه غير طبيعيه والجميع يرى بأن هذا تكبر مني حاولت كبح تصرفاتي دون جدوى وكان في خلال شهر من زواجي بهذا الرجل والذي رزقني الله أن أحمل منه في هذا الشهر زادت حالتي سؤا وأحتار أهلي بما أصابني فقرروا مع زوجي بمراجعتي للعيادة النفسيه وكان يؤكد الأطباء بسلامتي نفسيا وأنه مجرد دلع وعناد أرجعوه لعدم رغبتي بهذا الزواج ناهيك عن سمعتي التي تشوهت بسبب كلام الناس الذي لايرحم معتقدين بأنه مجرد عناد كما قال الأطباء ولكن الحاله كانت في إزدياد لدرجة أني كنت أعيش مع أهلي معظم الوقت لاأريد رؤية زوجي أبدا الذي كان يتوسل إلي ليراني فقط وأن أعود إليه فكنت أطرده شر طرده بدون أسباب فكرهني الناس وأصبحوا يدعون علي وكرهني أهلي وأصبحت منبوذه في المجتمع وأنا أحس أني مظلومه وحاولت أن أصلح نفسي دون جدوى وأن أرضي نفسي بأني لن أجد في حياتي مثل هذا الزوج المحب فماذا تريد المرأه غير ذلك لكن دون جدوى في محاولات إقناع نفسي تطورت الحاله معي وأصبحت أرى نفسي متنومه وأنا مغشيا علي في كل مره في إحدى المستشفيات وأحس مادب في جسمي في إزدياد إلى أن جاءت الطامه وأنا في حملي في شهري الرابع حيث تذكرت ذلك الشاب الذي قام بخطبتي في منطقة (بيشه) بدون سبب وكانت أول مره أذكره فيها بعد مغادرتنا تلك منطقة (بيشه) بثلاث سنوات وحيث أنني لاأعرفه أصلا وكنت قد نسيت موضوعه.... كنت لاأنقطع في التفكير عنه وكأني أراه لدرجة الهذيان به وحاولت أن أخبر أحدا بذلك ولكني خفت من العواقب فسكت وليتني لم أسكت أخبرت عددا من صديقاتي المقربات جدا وعاتبوني بعض الشي وأرجعوا أن سبب ذلك هو الحب لكنني في قرارة نفسي لاأحب ذلك الشاب كل هذا الحب لأنني لاأعرفه أصلا وكأنني مجبرة على ذلك الحب لم يصدقن صديقاتي قصة أني لم أرى ذلك الشاب لأن ذلك الحب لايعقل أن يكون من طرف واحد وتركتهم على ظنهم بي ومرت الأيام على حالي الذي يزداد سؤا يوما بعد يوم وشاء الله أن أولد مولودا جميلا كانت الكارثه أني أسميته بإسم ذلك الشاب وكان إسمه غريبا جدا في منطقتنا كان إسمه ( م .س ) .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية

  إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الدار البيضاء المغرب الهاتف خاص بالمركز الهاتف خاص بالمركز للمزيد من المعلومات المرجوا. علاج كل انواع السحر باذن الله مع الراقي \،الرجاء دعم القناة و تفعيل الجر انت هو الراقي., ·. دلالة خروج رغوة أو سائل ذو لون أو بلغم عند الاستفراغ!! ترجيع الرغاوي البيضاء دلالة على استفراغ موفق وهو خروج أخلاط عين وحسد . ترجيع البلغم إذا كان غير متخثر فهو دلالة. إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الرقية الشرعية ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح. استفراغ مادة صفراء مرة بعد الرقية. يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . من الجسم يصحبه الاستفراغ والإسهال ويمكن أيضًا أن يتم خروج مادة صفراء استفراغ رغوة بيضاء بعد الرقية. فَاعْلَمْ أَنّ مَادّةَ السّحْرِ الّذِي أُصِيبَ بِهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ. هناك عدة رؤى قديمة ان المهدي اوقف الرقية و حاول استفراغ مادة صفراء أمس قرئت الرقيـة ونفثـت في كأس مـاء وكنت أكرع بشكل خيال

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين

كشف السرقة عن طريق الجن

 كشف السرقة عن طريق الجن كشف السرقة عن طريق الجن لمعرفة السارق بالقران  لمعرفة السارق مجربة.   هل الجن يعرف السارق  استرجاع ما سرقة الجن  تحيير السارق حتى يرجع المسروق .  استرجاع المسروق بالقران  ارقام شيوخ لمعرفة السارق  كشف السارق بسورة يس يأتي صاحب المشكلة وقد حصلت معه في بيته أو مكان عمله سرقة، فيفتح المحضّر له مندل ويقوم بطرح الأسئلة على قرين صاحب المشكلة فيخبره بما رأى فإذا فاتته هذه الحادثة ولم يراها استعان بعمار المنزل من الجن ، وقد تتم عملية تبادل المعلومات وقد لا تتم لسبب ما ولذلك لا يحصل المحضر دائماً على المعلومات وإنما يقوم بالمقابل بالتورية والكذب والمماطلة ليسحب أكبر قدر ممكن من المال من صاحب المشكلة  وليعلم كل من يقصد العرافين أن ما سرق أو فقد له لن يستعيده بأي وسيلة كانت إلا إذا كان مقدراً له أن يعود إليه هذا المال وبهذه الحالة فإنه غير محتاج لأن يقصد أحداً من العرافين ، لأنه يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، و المال سيعود بإذن الله وإلاّ فلو اجتمع كل العرافين والكهنة والسحرة فلن يأتوا بهذا المال ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ، ولذلك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين

 هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين  شرح هل يصيب الحيوان مثل الكلب والقط ولاسد بالعين والحسد اصحابه ؟ في الأثر المتفق على صحة معناه والذي ذكره الإمام ابن عبد البر في التمهيد (14/229)والقاضي بدر الدين الشبلي في آكـام المرجان في أحكام الجان (ص 22 ) وعنه السيوطي في لقط المرجان (ص 32 ) وغيرهم عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال : ( الكلاب من الجن ، فإذا غشيتكم عند طعامكم ، فألقوا لهنَّ فإنَّ لها نَفْسَاً ) . قال الإمام ابن قتيبة - رحمه الله - في تأويل مختلف الحديث (ص92) : ( .. ( فإن لها نَفْسَاً ) يريدُ : أنَّ لها عيـوناً تضرُّ بنظرها إلى من يَطْعَمُ بحضرتها ) . وفي كتاب الحيوان (2/131) للجاحظ ، قال : ( .. علماء الفرس ، والهند ، وأطباء اليونان ، ودهاة العرب ، وأهل التجربة من نازلة الأمصار .. : يكرهون الأكل بين يدي السِّباع ، يخافون نفوسها وأعينها ، للذي فيها من الشَّرَه والحرص ، والطَّلب والكَلَبِ ، ولما يتحلَّلُ عند ذلك من أجوافها من البخار الرديء ، وينفصل من عيونها من الأمور المفسدة التي إذا خالطت طباع الإنسان نَقَضَتْهُ .. ولذلك كانوا يكرهون قيام الخدمِ بالمَذَابِّ والأشربة على رؤوسهم

علامات قرب موت العارض الجن

 علامات قرب موت العارض علامات قرب هلاك العارض هي :علامات موت الجن في الجسم علامات قرب هلاك العارض ولحظة خروجه من الجسم والشفاء موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات تعب العارض 1- سرعة نطقه عند القراءة علي المريض. 2- التأثر الشديد عند الادهان بالزيت المقروء عليه . 3- التعب الشديد والخمول عند الاغتسال بالماء المقروء عليه، وكذلك الحركة في البطن عند شرب الماء المقروء عليه. 4- الشعور بالخوف الشديد عند محاولة المريض الدعاء لنفسه أو على من ظلمه. 5- قراءة القرآن بارتياح أكثر من السابق . 6- ظهور دمامل وبثور في الجسم زرقاء ، وهذه في حالة استمرار القراءة . 7- لاقبال على الطاعة بارتياح من صلاة وذكر وغيرها. 8- الراحة في النوم أكثر من السابق ، ولكن قد يوجد بعض المنغصات وذلك لكونه موجود من احلام مزعجة وأنين في الصدر . 9- يصدر من المريض أصوات تألم وأنين أثناء النوم يشعر به من بجواره، ولا يحس بها المريض. 10 - البكاء عند سماع سورة البقرة لا إرادي وغيرها من السور. موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات ضعف العارض في المنام كاملة علامات المس والعوارض والتلبس الشيطاني  من العلامات التي تري على الإنسان الذي يت

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب افضل علاج خارق لاستفراغ السحر الماكول والمشروب القديم والمتجدد. اليوم نقدم لكم افضل انوع ابطال سحر الماكول والمشروب بالطرقة المجربة والخارقة في النتيجة .  لابطال جميع انواع السحر المأكول والمشروب يقدمها لكم الراقي "السحر المشروب"  بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله صلى الله علية وسلم احيكم بتحية اهل الجنه احيكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حديثنا اليوم عن طريقة اخراج السحر الماكول والشروب من المريض اولا يجب ان يتعلق قلب المريض بالله سبحانة وتعالي ثانيا يكثر المريض من سورة البقرة وال عمران ويكثر من المعوذتين وخصوصا الفلق ثالثا يجب خروج حارس السحر لان حارس السحر يمنع خروج السحر باذن الله وهذه وضيفتة وعملة كثير من المرضى شفاهم الله وعافاهم يقول لي انا استخدمت خلطات وخبصات واستعملت كذا وكذا وكذا ولم يخرج مني شي او يقول شي بسيط طلع مني دم او شعر او ماده خضراء الي اخ اخ اخ ..... واشعر بان شي يصل للحلق ثم يعود واحس اني ا