التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

الرقية والسور الحارقة لكل الشياطين المارقة

 الرقية والسور الحارقة لكل الشياطين المارقة 

سور لحرق كل شيطان رقية احراق المس الشيطاني وخدام السحر 

  • الاذان الشرعى عدد سبع مرات
  • سورة الصافات كاملة سبع مرات
  • سورة الجن سبع مرات
  • سورة ق سبع مرات
  • سورة الرعد سبع مرات
  • سورة الطارق سبع مرات

ويبقى الكثير من السور علمها عند الله يقرأ الانسان ماشاء منها لماشاء والشفاء اولا واخيرا من الله

قال الله تعالى{ إن كيد الشيطان كان ضعيفا}

فكيف يتحدانا  من قول الله فلا مجال للمجادلة وايضا حينما نقر في انفسنا بان الشيطان ضعيف ولا حول له ولاقوة فتكون من اول اسباب الشفاء

فحينما يعلم ابليس بما نقره له في داخلنا من ضعف وهوان وصغر فانه هنا يتزلزل ويضعف الخبيث وهذا نوع من اقوى انواع الحرب النفسية على الجن ابليس بهذا التحدي يخسى الخبيث فهو ضعيف ضعيف

{وماهم بضارين به من احد الا باذن الله}

أَلَيْسَ اللّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوّفُونَكَ بِالّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ

إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُورٍ* أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

اما قولك في:

(((ويعي هذا الكلام الذي أقوله من يعرف كبير ضرر التحدي من الراقي للجان إذا كان ضعيفاً أو المريض ضعيف .. أو يسبب الجان أثر خطيراً وضرراً بالغاً على المريض ..)))

القران اخطر واقوى على الجن

انظر كلمات الله عز وجل اذا تليت تحرقهم فاين الضرر هنا يااخي فهي سور تتلى اذا صادفت امر الله في هذا المريض وقال لامره كن فيكون فبقوته سينزل الشفاء

فبحول الله وقوته اذا صادف لدى المريض قوة ايمان لديه ودعاء منكسر اما م رب العرش لن يكون هناك خطر على المريض هنا يجب ان نفند النقاط

اما اذا كان الانسان في داخله ضعيف ومستسلم فكيف لايكون للشيطان عليه سبيل حتى يرجع الى حول الله وقوته فهنا يتزلزل الشيطان

قدرة الله فوق كل شي فالانسان يلتمس الاسباب والشفاء اولا واخيرا من الله

انظر هنا علماؤنا اكتشفوا علاج عن طريق التجربة

علاج اجازه العلامة/ابن باز بعدما قرأه عليه العلامة/ابن جبرين

قال ابو النضر هاشم بن القاسم :كنت ارى في داري وقيل آوي، فقيل : يا ابا النضر تحوّل عن جوارنا ، قال : فاشتد ذلك عليّ ، فكتبت الى الكوفة،الى ابن ادريس ، والمحاربي،وابي اسامة، فكتب اليّ المحاربي: أن بئرا بالمدينة كان يُقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب، فَشَكَوا ذلك اليهم ،فدعوا بدلوٍ من ماءٍ ، تكلّموا بهذا الكلام ، فصبّوه في البئر ، فخرجت نار من البئر ، فطفئت على رأس البئر ، قال ابو النضر: فاخذت تَورا من ماء ، ثم تكلّمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعن به زوايا الدار ، فرششته، فصاحوا بي : احرقتنا ، نحن نتحوّل عنك.


وهو: ((بسم الله ، امسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا تُرام ولا تُضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر كل معلن او مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر دابة انت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، اعوبالله بما استعاذ به موسى ، وعيسى ، وابراهيم، الذي وفّى ، ومن شر شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي.

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم:

(((والصافات صفا ، فالزاجرات زجرا ، فالتاليات ذكرا ، إن إلهكم لواحد ، رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق ، إنا زيّنا السماء الدنيا بزينةٍ الكواكب ، وحفظا من كل شيطان مارد ، لايسّمّعون الى الملأ الاعلى ويُقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ، إلا مَن خطِف الخطفة فأتبعه شِهاب ثاقب))).


هذا الذكر ذكره سماحة الشيخ/عبدالله الجبرين -حفظه الله- قرأ الشيخ بعضا من هذا الدعاء بحضرة سماحة العلامة/عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- ولما وصل الى قول(احرقتنا يا اب النضر احرقتنا نحن نتحول عنك) قال الشيخ ابن باز(طيب ، اذا نفع هذا طيب) ثم اكمل الشيخ ابن جبرين بعضا منه.

ثم بعد ذلك قال العلامة ابن باز:في الوابل الصيب؟ فقال الشيخ ابن جبرين : في الوابل الصيب.

ثم قال الشيخ ابن باز: (يُجرب ، نفع الله به الحمدلله ، الاصل في الادوية كلها الاباحة ،إلا ما حرمه الشرع)

ثم قال الشيخ/ابن جبرين: (جربه بعض الاخوان ، يقول سقيته امرأة مجنونة ، ويقول في لحظة خرج الجان او مات)ويقصد بمجنونة انها مصابة بمس الجن.

ثم قال الشيخ/ابن باز: الحمدلله،الحمدلله، كل ما يحصل به الدواء وليس فيه محذور شرعا فالاصل الاباحة، في الادعية والادوية ،إلا ما حرمه الشارع) اهـ .

المرجع/شريط(لقاء مع اخوة في الله للشيخ ابن باز)رقم 4

واقول بعدما سمعنا وقرأنا اقوال علماؤنا الاجلاء ، نجرب هذه الادوية والادعية التي ليس في فيها محذور شرعي مع اليقين الكامل انها لا تنفع الا باذن الله تعالى ، فيُجرَّب هذا الدعاء لعلاج المصروع والمحسود والمسحور ولطرد الجان المؤذي من البيت وغيره.


آيات يقرأها ابن تيميه

كان شيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - إذا اشتدت عليه الأمور قرأ آيات السكينة يقول ابن القيم - رحمه الله - وقد جربت أنا أيضا قراءة هذه الآيات عند اضطراب القلب بما يرد عليه فرأيت لها تأيرا عظيما في سكونه وطمأنينته والآيات:

الأولى: قوله تعالى: ( ثم أنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين ) التوبه: 26

الثانيه: قوله تعالى: ( إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها ) التوبه: 40

الثالثه: قوله تعالى: ( هو الذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمانا مع إيمانهم ولله جنود السموات والأرض وكان الله عليما حكيما ) الفتح: 4

الرابعة: قوله تعالى: ( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا ) الفتح: 18

الخامسة: قوله تعالى: ( إذ جعل الذين كفروا في قلوبهم الحمية حمية الجاهلية فأنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين )

المرجع: كتاب تهذيب مدارج السالكين منزلة السكينة

وكان ابن تيميه يقرأ على المرأة التي يصيبها نزيف

قوله تعالى: ( وقيل يا أرض ابلعي مآءك ويا سمآء أقلعي وغيض الماء وقضي الأمر ...) هود: 44

ووالله لقد جربت تلك الآيات كلها فوجدتها نافعة منفعة عظيمة ولله الحمد والمنة فجربوها وأرقو أنفسكم بأنفسكم فستجدون الشفاء بمشيئة الله) ان الله لم ينزل داء الا انزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله)

وهذا يعم ادواء القلب والروح والبدن وادويتها وقد جعل النبي الجهل داء وجعل دواءه سؤال العلماء

(((وأما قول العلماء وفقهم الله ونفعنا بهم ورحمهم الله كابن القيم وغيره فهي ليس إلا مجرد تأملات وكلها قائمة على التفكر والتدبر ، ليس القطع ، لذا الأسلم في مثل هذا التوقف ورد حكمتها إلى الله تعالى)))

تاملات وحكمات انظر هنا لقد اجتهدوا وبنوها على الاجتهادات وهم علماء خلدوا وراهم الكثير من العلم النافع الذي ينهل منه الكثير من طلبة العلم الى الان

(((فلا بد من إقامة الحجة ومن ثم ، معالجته بالرقية الشرعية لا بالقتل ولا بغيره وما هذا إلا بدعاً من القول .. ووقتل النفس جرم كبير .. والجان فيهم المسلم وفيهم الكافر ، وليس في الشريعة عقوبة تستوجب القتل على الإعتداء إبتداءاً ، سيما في هذا المسألة ..)))

اورد اليك الاتي يااخي/ هنا لماذا عالمنا الفاضل ابن باز لم ينكر الحرق ولكنه فقط سال عن مصدره فكيف تنكر الحرق وتخاف من ضرر


قول(احرقتنا يا اب النضر احرقتنا نحن نتحول عنك) قال الشيخ ابن باز(طيب ، اذا نفع هذا طيب) ثم اكمل الشيخ ابن جبرين بعضا منه.

ثم بعد ذلك قال العلامة ابن باز:في الوابل الصيب؟ فقال الشيخ ابن جبرين : في الوابل الصيب.

(((لذا لا أحبذ هذا في حالة الضعف وعدم السيطرة على الجان لحدوث الضرر الأكبر عوضاً عن الأصغر !! وعليه الرفق في مثل هذه الأمور أسلم وياتي بنتائج باهرة ولله الفضل ولقد قال النبي صلى الله عليه وسلم .." ما كان الرفق في شيء إلا زانه ولا نزع من شيء إلا شانه))) .

نعم الرفق يزين كل شي مع الصغير والكبير وفي المعاملات مع المسلمين

ولكن............مع الشياطين والجن والكفار بل لابد من الغلظة لقوله تعالى

{مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ}فلا مجال هنا للرفق معهم ولابد من الزجر والغلظة والتخويف

(((قولك عفا الله عنك " قفل جسد المريض "

أقول وهل يملك الراقي هذا عن نفسه ابتداءاً حتى يؤده لغيره .. سبحان الله .

إنما بضاعتنا الأذكار والأوراد وهي سبب ومع هذا نتوكل على الله تعالى ليس لأحد .. وربما يقع أمراً لا تحمد عقباه وهذا بقدر الله الكوني))) بارك الله فيك وجزاك الله كل خير التوكل اين نحن منه

قال تعالى( ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شىء قدراً

(ولنصبرن على ما آذيتمونا وعلى الله فليتوكل المتوكلون

قال ابن القيم :أي كافيه ومن كان الله كافيه وواقيه فلا مطمع فيه لعدوه ولا يضره إلا بأذى لا بد منه :كالحر والبرد والجوع والعطش وأما أن يضره بما يبلغ به مراده فلا يكون أبداً.وهذا أعظم جزاء أن جعل الله تعالى نفسه جزاء المتوكل عليه وكفايته، فلو توكل العبد على الله حق توكله وكادته السماوات والأرض ومن فيهن لجعل الله له مخرجاً وكفاه رزقه ونصره

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية

  إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الدار البيضاء المغرب الهاتف خاص بالمركز الهاتف خاص بالمركز للمزيد من المعلومات المرجوا. علاج كل انواع السحر باذن الله مع الراقي \،الرجاء دعم القناة و تفعيل الجر انت هو الراقي., ·. دلالة خروج رغوة أو سائل ذو لون أو بلغم عند الاستفراغ!! ترجيع الرغاوي البيضاء دلالة على استفراغ موفق وهو خروج أخلاط عين وحسد . ترجيع البلغم إذا كان غير متخثر فهو دلالة. إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الرقية الشرعية ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح. استفراغ مادة صفراء مرة بعد الرقية. يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . من الجسم يصحبه الاستفراغ والإسهال ويمكن أيضًا أن يتم خروج مادة صفراء استفراغ رغوة بيضاء بعد الرقية. فَاعْلَمْ أَنّ مَادّةَ السّحْرِ الّذِي أُصِيبَ بِهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ. هناك عدة رؤى قديمة ان المهدي اوقف الرقية و حاول استفراغ مادة صفراء أمس قرئت الرقيـة ونفثـت في كأس مـاء وكنت أكرع بشكل خيال

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين

كشف السرقة عن طريق الجن

 كشف السرقة عن طريق الجن كشف السرقة عن طريق الجن لمعرفة السارق بالقران  لمعرفة السارق مجربة.   هل الجن يعرف السارق  استرجاع ما سرقة الجن  تحيير السارق حتى يرجع المسروق .  استرجاع المسروق بالقران  ارقام شيوخ لمعرفة السارق  كشف السارق بسورة يس يأتي صاحب المشكلة وقد حصلت معه في بيته أو مكان عمله سرقة، فيفتح المحضّر له مندل ويقوم بطرح الأسئلة على قرين صاحب المشكلة فيخبره بما رأى فإذا فاتته هذه الحادثة ولم يراها استعان بعمار المنزل من الجن ، وقد تتم عملية تبادل المعلومات وقد لا تتم لسبب ما ولذلك لا يحصل المحضر دائماً على المعلومات وإنما يقوم بالمقابل بالتورية والكذب والمماطلة ليسحب أكبر قدر ممكن من المال من صاحب المشكلة  وليعلم كل من يقصد العرافين أن ما سرق أو فقد له لن يستعيده بأي وسيلة كانت إلا إذا كان مقدراً له أن يعود إليه هذا المال وبهذه الحالة فإنه غير محتاج لأن يقصد أحداً من العرافين ، لأنه يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، و المال سيعود بإذن الله وإلاّ فلو اجتمع كل العرافين والكهنة والسحرة فلن يأتوا بهذا المال ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ، ولذلك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين

 هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين  شرح هل يصيب الحيوان مثل الكلب والقط ولاسد بالعين والحسد اصحابه ؟ في الأثر المتفق على صحة معناه والذي ذكره الإمام ابن عبد البر في التمهيد (14/229)والقاضي بدر الدين الشبلي في آكـام المرجان في أحكام الجان (ص 22 ) وعنه السيوطي في لقط المرجان (ص 32 ) وغيرهم عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال : ( الكلاب من الجن ، فإذا غشيتكم عند طعامكم ، فألقوا لهنَّ فإنَّ لها نَفْسَاً ) . قال الإمام ابن قتيبة - رحمه الله - في تأويل مختلف الحديث (ص92) : ( .. ( فإن لها نَفْسَاً ) يريدُ : أنَّ لها عيـوناً تضرُّ بنظرها إلى من يَطْعَمُ بحضرتها ) . وفي كتاب الحيوان (2/131) للجاحظ ، قال : ( .. علماء الفرس ، والهند ، وأطباء اليونان ، ودهاة العرب ، وأهل التجربة من نازلة الأمصار .. : يكرهون الأكل بين يدي السِّباع ، يخافون نفوسها وأعينها ، للذي فيها من الشَّرَه والحرص ، والطَّلب والكَلَبِ ، ولما يتحلَّلُ عند ذلك من أجوافها من البخار الرديء ، وينفصل من عيونها من الأمور المفسدة التي إذا خالطت طباع الإنسان نَقَضَتْهُ .. ولذلك كانوا يكرهون قيام الخدمِ بالمَذَابِّ والأشربة على رؤوسهم

علامات قرب موت العارض الجن

 علامات قرب موت العارض علامات قرب هلاك العارض هي :علامات موت الجن في الجسم علامات قرب هلاك العارض ولحظة خروجه من الجسم والشفاء موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات تعب العارض 1- سرعة نطقه عند القراءة علي المريض. 2- التأثر الشديد عند الادهان بالزيت المقروء عليه . 3- التعب الشديد والخمول عند الاغتسال بالماء المقروء عليه، وكذلك الحركة في البطن عند شرب الماء المقروء عليه. 4- الشعور بالخوف الشديد عند محاولة المريض الدعاء لنفسه أو على من ظلمه. 5- قراءة القرآن بارتياح أكثر من السابق . 6- ظهور دمامل وبثور في الجسم زرقاء ، وهذه في حالة استمرار القراءة . 7- لاقبال على الطاعة بارتياح من صلاة وذكر وغيرها. 8- الراحة في النوم أكثر من السابق ، ولكن قد يوجد بعض المنغصات وذلك لكونه موجود من احلام مزعجة وأنين في الصدر . 9- يصدر من المريض أصوات تألم وأنين أثناء النوم يشعر به من بجواره، ولا يحس بها المريض. 10 - البكاء عند سماع سورة البقرة لا إرادي وغيرها من السور. موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات ضعف العارض في المنام كاملة علامات المس والعوارض والتلبس الشيطاني  من العلامات التي تري على الإنسان الذي يت

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب افضل علاج خارق لاستفراغ السحر الماكول والمشروب القديم والمتجدد. اليوم نقدم لكم افضل انوع ابطال سحر الماكول والمشروب بالطرقة المجربة والخارقة في النتيجة .  لابطال جميع انواع السحر المأكول والمشروب يقدمها لكم الراقي "السحر المشروب"  بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله صلى الله علية وسلم احيكم بتحية اهل الجنه احيكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حديثنا اليوم عن طريقة اخراج السحر الماكول والشروب من المريض اولا يجب ان يتعلق قلب المريض بالله سبحانة وتعالي ثانيا يكثر المريض من سورة البقرة وال عمران ويكثر من المعوذتين وخصوصا الفلق ثالثا يجب خروج حارس السحر لان حارس السحر يمنع خروج السحر باذن الله وهذه وضيفتة وعملة كثير من المرضى شفاهم الله وعافاهم يقول لي انا استخدمت خلطات وخبصات واستعملت كذا وكذا وكذا ولم يخرج مني شي او يقول شي بسيط طلع مني دم او شعر او ماده خضراء الي اخ اخ اخ ..... واشعر بان شي يصل للحلق ثم يعود واحس اني ا