التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

الرقية والسور الحارقة لكل الشياطين المارقة

 الرقية والسور الحارقة لكل الشياطين المارقة 

سور لحرق كل شيطان رقية احراق المس الشيطاني وخدام السحر 

  • الاذان الشرعى عدد سبع مرات
  • سورة الصافات كاملة سبع مرات
  • سورة الجن سبع مرات
  • سورة ق سبع مرات
  • سورة الرعد سبع مرات
  • سورة الطارق سبع مرات

ويبقى الكثير من السور علمها عند الله يقرأ الانسان ماشاء منها لماشاء والشفاء اولا واخيرا من الله

قال الله تعالى{ إن كيد الشيطان كان ضعيفا}

فكيف يتحدانا  من قول الله فلا مجال للمجادلة وايضا حينما نقر في انفسنا بان الشيطان ضعيف ولا حول له ولاقوة فتكون من اول اسباب الشفاء

فحينما يعلم ابليس بما نقره له في داخلنا من ضعف وهوان وصغر فانه هنا يتزلزل ويضعف الخبيث وهذا نوع من اقوى انواع الحرب النفسية على الجن ابليس بهذا التحدي يخسى الخبيث فهو ضعيف ضعيف

{وماهم بضارين به من احد الا باذن الله}

أَلَيْسَ اللّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوّفُونَكَ بِالّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ

إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُورٍ* أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

اما قولك في:

(((ويعي هذا الكلام الذي أقوله من يعرف كبير ضرر التحدي من الراقي للجان إذا كان ضعيفاً أو المريض ضعيف .. أو يسبب الجان أثر خطيراً وضرراً بالغاً على المريض ..)))

القران اخطر واقوى على الجن

انظر كلمات الله عز وجل اذا تليت تحرقهم فاين الضرر هنا يااخي فهي سور تتلى اذا صادفت امر الله في هذا المريض وقال لامره كن فيكون فبقوته سينزل الشفاء

فبحول الله وقوته اذا صادف لدى المريض قوة ايمان لديه ودعاء منكسر اما م رب العرش لن يكون هناك خطر على المريض هنا يجب ان نفند النقاط

اما اذا كان الانسان في داخله ضعيف ومستسلم فكيف لايكون للشيطان عليه سبيل حتى يرجع الى حول الله وقوته فهنا يتزلزل الشيطان

قدرة الله فوق كل شي فالانسان يلتمس الاسباب والشفاء اولا واخيرا من الله

انظر هنا علماؤنا اكتشفوا علاج عن طريق التجربة

علاج اجازه العلامة/ابن باز بعدما قرأه عليه العلامة/ابن جبرين

قال ابو النضر هاشم بن القاسم :كنت ارى في داري وقيل آوي، فقيل : يا ابا النضر تحوّل عن جوارنا ، قال : فاشتد ذلك عليّ ، فكتبت الى الكوفة،الى ابن ادريس ، والمحاربي،وابي اسامة، فكتب اليّ المحاربي: أن بئرا بالمدينة كان يُقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب، فَشَكَوا ذلك اليهم ،فدعوا بدلوٍ من ماءٍ ، تكلّموا بهذا الكلام ، فصبّوه في البئر ، فخرجت نار من البئر ، فطفئت على رأس البئر ، قال ابو النضر: فاخذت تَورا من ماء ، ثم تكلّمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعن به زوايا الدار ، فرششته، فصاحوا بي : احرقتنا ، نحن نتحوّل عنك.


وهو: ((بسم الله ، امسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا تُرام ولا تُضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر كل معلن او مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر دابة انت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، اعوبالله بما استعاذ به موسى ، وعيسى ، وابراهيم، الذي وفّى ، ومن شر شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي.

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم:

(((والصافات صفا ، فالزاجرات زجرا ، فالتاليات ذكرا ، إن إلهكم لواحد ، رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق ، إنا زيّنا السماء الدنيا بزينةٍ الكواكب ، وحفظا من كل شيطان مارد ، لايسّمّعون الى الملأ الاعلى ويُقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ، إلا مَن خطِف الخطفة فأتبعه شِهاب ثاقب))).


هذا الذكر ذكره سماحة الشيخ/عبدالله الجبرين -حفظه الله- قرأ الشيخ بعضا من هذا الدعاء بحضرة سماحة العلامة/عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- ولما وصل الى قول(احرقتنا يا اب النضر احرقتنا نحن نتحول عنك) قال الشيخ ابن باز(طيب ، اذا نفع هذا طيب) ثم اكمل الشيخ ابن جبرين بعضا منه.

ثم بعد ذلك قال العلامة ابن باز:في الوابل الصيب؟ فقال الشيخ ابن جبرين : في الوابل الصيب.

ثم قال الشيخ ابن باز: (يُجرب ، نفع الله به الحمدلله ، الاصل في الادوية كلها الاباحة ،إلا ما حرمه الشرع)

ثم قال الشيخ/ابن جبرين: (جربه بعض الاخوان ، يقول سقيته امرأة مجنونة ، ويقول في لحظة خرج الجان او مات)ويقصد بمجنونة انها مصابة بمس الجن.

ثم قال الشيخ/ابن باز: الحمدلله،الحمدلله، كل ما يحصل به الدواء وليس فيه محذور شرعا فالاصل الاباحة، في الادعية والادوية ،إلا ما حرمه الشارع) اهـ .

المرجع/شريط(لقاء مع اخوة في الله للشيخ ابن باز)رقم 4

واقول بعدما سمعنا وقرأنا اقوال علماؤنا الاجلاء ، نجرب هذه الادوية والادعية التي ليس في فيها محذور شرعي مع اليقين الكامل انها لا تنفع الا باذن الله تعالى ، فيُجرَّب هذا الدعاء لعلاج المصروع والمحسود والمسحور ولطرد الجان المؤذي من البيت وغيره.


آيات يقرأها ابن تيميه

كان شيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - إذا اشتدت عليه الأمور قرأ آيات السكينة يقول ابن القيم - رحمه الله - وقد جربت أنا أيضا قراءة هذه الآيات عند اضطراب القلب بما يرد عليه فرأيت لها تأيرا عظيما في سكونه وطمأنينته والآيات:

الأولى: قوله تعالى: ( ثم أنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين ) التوبه: 26

الثانيه: قوله تعالى: ( إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها ) التوبه: 40

الثالثه: قوله تعالى: ( هو الذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمانا مع إيمانهم ولله جنود السموات والأرض وكان الله عليما حكيما ) الفتح: 4

الرابعة: قوله تعالى: ( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا ) الفتح: 18

الخامسة: قوله تعالى: ( إذ جعل الذين كفروا في قلوبهم الحمية حمية الجاهلية فأنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين )

المرجع: كتاب تهذيب مدارج السالكين منزلة السكينة

وكان ابن تيميه يقرأ على المرأة التي يصيبها نزيف

قوله تعالى: ( وقيل يا أرض ابلعي مآءك ويا سمآء أقلعي وغيض الماء وقضي الأمر ...) هود: 44

ووالله لقد جربت تلك الآيات كلها فوجدتها نافعة منفعة عظيمة ولله الحمد والمنة فجربوها وأرقو أنفسكم بأنفسكم فستجدون الشفاء بمشيئة الله) ان الله لم ينزل داء الا انزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله)

وهذا يعم ادواء القلب والروح والبدن وادويتها وقد جعل النبي الجهل داء وجعل دواءه سؤال العلماء

(((وأما قول العلماء وفقهم الله ونفعنا بهم ورحمهم الله كابن القيم وغيره فهي ليس إلا مجرد تأملات وكلها قائمة على التفكر والتدبر ، ليس القطع ، لذا الأسلم في مثل هذا التوقف ورد حكمتها إلى الله تعالى)))

تاملات وحكمات انظر هنا لقد اجتهدوا وبنوها على الاجتهادات وهم علماء خلدوا وراهم الكثير من العلم النافع الذي ينهل منه الكثير من طلبة العلم الى الان

(((فلا بد من إقامة الحجة ومن ثم ، معالجته بالرقية الشرعية لا بالقتل ولا بغيره وما هذا إلا بدعاً من القول .. ووقتل النفس جرم كبير .. والجان فيهم المسلم وفيهم الكافر ، وليس في الشريعة عقوبة تستوجب القتل على الإعتداء إبتداءاً ، سيما في هذا المسألة ..)))

اورد اليك الاتي يااخي/ هنا لماذا عالمنا الفاضل ابن باز لم ينكر الحرق ولكنه فقط سال عن مصدره فكيف تنكر الحرق وتخاف من ضرر


قول(احرقتنا يا اب النضر احرقتنا نحن نتحول عنك) قال الشيخ ابن باز(طيب ، اذا نفع هذا طيب) ثم اكمل الشيخ ابن جبرين بعضا منه.

ثم بعد ذلك قال العلامة ابن باز:في الوابل الصيب؟ فقال الشيخ ابن جبرين : في الوابل الصيب.

(((لذا لا أحبذ هذا في حالة الضعف وعدم السيطرة على الجان لحدوث الضرر الأكبر عوضاً عن الأصغر !! وعليه الرفق في مثل هذه الأمور أسلم وياتي بنتائج باهرة ولله الفضل ولقد قال النبي صلى الله عليه وسلم .." ما كان الرفق في شيء إلا زانه ولا نزع من شيء إلا شانه))) .

نعم الرفق يزين كل شي مع الصغير والكبير وفي المعاملات مع المسلمين

ولكن............مع الشياطين والجن والكفار بل لابد من الغلظة لقوله تعالى

{مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ}فلا مجال هنا للرفق معهم ولابد من الزجر والغلظة والتخويف

(((قولك عفا الله عنك " قفل جسد المريض "

أقول وهل يملك الراقي هذا عن نفسه ابتداءاً حتى يؤده لغيره .. سبحان الله .

إنما بضاعتنا الأذكار والأوراد وهي سبب ومع هذا نتوكل على الله تعالى ليس لأحد .. وربما يقع أمراً لا تحمد عقباه وهذا بقدر الله الكوني))) بارك الله فيك وجزاك الله كل خير التوكل اين نحن منه

قال تعالى( ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شىء قدراً

(ولنصبرن على ما آذيتمونا وعلى الله فليتوكل المتوكلون

قال ابن القيم :أي كافيه ومن كان الله كافيه وواقيه فلا مطمع فيه لعدوه ولا يضره إلا بأذى لا بد منه :كالحر والبرد والجوع والعطش وأما أن يضره بما يبلغ به مراده فلا يكون أبداً.وهذا أعظم جزاء أن جعل الله تعالى نفسه جزاء المتوكل عليه وكفايته، فلو توكل العبد على الله حق توكله وكادته السماوات والأرض ومن فيهن لجعل الله له مخرجاً وكفاه رزقه ونصره

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استخدام سورة الجن في القضاء علي المس العاشق وعلي الشياطين خدام السحر

 استخدام سورة الجن في القضاء علي المس العاشق وعلي الشياطين خدام السحر   سورة الجن للقضاء على الجن  اقوي مطوع ومعالج روحاني مجرب للقضاء علي المس والسحر والشياطين  العلاج الروحاني بالقران الكريم لكل مس او حسد او عين  بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد اخوتي في الله هذا البرنامج البسيط والسهل جدا هو نتيجة تجربة استمرت فترة طويلة قبل ان اتأكد من جدوي هذا البرنامج بفضل الله ومشيئته سبحانه وتعالى .. وهو برنامج بسيط جدا للتخلص من اي جني موجود في الجسد بإذن الله سواء كان مس او خادم سحر مدة البرنامج تتوقف على إرادة الله سبحانه وتعالى .. ولكنه في أغلب الحالات لم يستغرق أكثر من أسبوعين بإذن الله وفضله 1 - قراءة الايات الاتية قبل النوم 7 مرات الفاتحة - اية الكرسي - خواتيم سورة البقرة - خواتيم سورة الحشر - الاخلاص - الفلق - الناس 2 - قراءة سورة الجن 30 مرة في جلسة واحدة بدون انقطاع 3 - قراءة الايات الاتية على الماء 7 مرات والشرب منها باستمرار ( يمكن وضعها فى الثلاجة ) الفاتحة - اية الكرسي - خواتيم سورة البقرة - خواتيم سورة الحشر - الاخلاص ...

علاج الام الظهر بالرقية وزيت الزيتون

علاج الام الظهر بالرقية وزيت الزيتون  أولا: آلام أعلى الظهر المقصود بها آلام الكتفين وغالبا ما تكون من أعراض والله أعلم 1_العين لذلك يفترض أثناء المعالجة التركيز على هذه المنطقة بــــ _بدهنها بزيت الزيتون _بالتدليك _بالحجامة 2_السحر المعقود من ضمن أعراض آلام أعلى الظهر هي آلام الكتف الأيسر والكتف الأيمن وهناك نقاط محددة أكثر تقريبا من سبع نقاط موجودة في الجهة اليسرى أو اليمنى بأعلى الكتف مع نزول الذراع من فوق هذه من أعراض السحر المعقود وكما قلنا سابقا تحديد الجهة اليمنى أو اليسرى حسب طبقة الجآن وديانته والله أعلم 3_أعراض الحضور من ضمن أسباب آلام أعلى الظهر أعراض الحضور فغالبا المرضى الذين لديهم أعراض الحضور يشتكون من هذا الألم لذلك عند نزوله الطرف أو خروجه يشعرون بــــــــــــ: أ_بالراحة النفسية وكأنه حجر أنزاح عن الأكتاف أو الصدر (الصدر يعتبر من الجهة العلوية ) ب_وقد يشعر كثير من المرضى بظهور خدوش هذه الخدوش تفسر بخروجه وغالبا ما تخرج هذه الخدوش _مع الضغط القوي بالرقية _مع التدليك _مع الطبطبة القوية فيشعر بالأذى ويخرج من تلك المنطقة تاركا خدوش بطول ( 2أو3 سم) من نفس المنطقة 4_السح...

علامات خروج السحر من الدبر

 علامات خروج السحر من الدبر آلام شديدة في البطن والمعدة . – آلام شديدة سفل الظهر والجانبين .  – الصداع الشديد والمزمن .  – الغثيان والقئ ، والأرق والخمول و الكسل. خروج السحر من الدبر مصحوبا بزلال أثناء قيام الشخص المسحور بالتبرز. اصابة المسحور بالإسهال الشديد والذي يشير إلى تخلصه من السحر. في بعض الأحيان يصاب المسحوربالقيء والإسهال كريه الرائحة. تخرج من الأذن إفرازات شمعية تدل على خروج السحر وشفاء المصاب. شعور المسحور بالراحة الشديدة بعد تناول السنامكي والتخلص من التعب والخمول الذي عانى منه. اختفاء وزوال أعراض السحر التي أصيب بها المسحور في السابق. يمكن أن يخرج السحر من المسحور عن طريق البراز.  حيث يتسم باللون الأصفر والسيولة شديدة، وفي بعض الأحيان يصبح لون البراز أحمر ومتماسك ويصاحبه ألم شديد، وقد يميل لون البراز إلى السواد  وشديد التماسك، في حين يمكن أن يتخلص المسحور من السحر على هيئة تبرز براز أبيض وصلب يخرج مرة واحدة فقط. كيف يخرج السحر من الدبر وهل للغازات علاقة بخروج خادم السحر  عند قراءة الرقية الشرعية أو القيام بالحجامة والدعاء إلى الله بالشفاء وأبط...

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين ...

اعراض تسلط القرين, اعراض القرينه للبنات

 اعراض تسلط القرين, اعراض القرينه للبنات  مين معها قرينة وشلون تخلصت منها والله تعبت منها: أعراض تسلط القرين الجسدية. تسلط القرين على الانسان, القرين العاشق. اعراض سحر القرين. اعراض سحر القرين المرشوش أعراض سحر القرين المشروب اعراض سحر تسليط القرين الجسدية اعراض سحر القرين اثناء الرقية أعراض سحر القرين العاشق- أعراض تسلط القرين العاشق للسيطرة على القرين الذي أنهك الجسد يعطل الزواج طريقة علاج وسواس الصدر والمس العاشق والعارض المارد بالقران علاج الوسواس سحر تسليط القرين أعراض القرين الدائم هل تبقى الأعراض بعد خروج العارض

التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم

 التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم  التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم بعد قراءة سورة البقرة. إسهال بعد قراءة سورة البقرة, دعاء بعد سورة البقرة لقضاء الحوائج. ألم الكتف . ألم في البطن بعد قراءة سورة البقرة. ارتفاع حرارة الجسم  التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. ألم في الساق بعد قراءة سورة ... علامات الشفاء من الحسد والسحر بعد قراءة سورة البقرة - غازات في البطن. لا أعرف ما الذي يصيبني. التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة  عوارض قراءة سورة البقرة. الشعور بإرتفاع حرارة الجسم ، وبرودة في الأطراف في الأيام الأولى بعد. الرئيسية أعراض الحسد ، بعد قراءة سورة البقره. التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. علامات الشفاء التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. علامات الشفاء بعد قراءة سورة البقرة من الحسد والسحر. علامات الشفاء بعد قراءة سورة البقرة 3 مرات.  علامات الشفاء من الحسد والسحر بعد قراءة سورة البقرة التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. إضاءات حول الرقية الشرعية 1/2. ارتفاع حرارة الجسم بعد الرقية. أحلام مزعجة بعد قراءة سورة البقرة علامات الشفاء ب...