التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

لماذا هذا الراقي أشد من غيره ؟ وهذا المريض تأثره خفيف بالسحر ؟

 لماذا هذا الراقي أشد من غيره ؟ وهذا المريض تأثره خفيف بالسحر ؟

الفرق بين الراقي الشرعي والراقي البدعي وتاثير الايمان وحسن التوكل علي الله في شفاء كل مرض حسي او معنوي .


إذا مات من عمل السحر  كيف أعرف أن السحر خرج من بطني  هل السعي لفك السحر حرام  أعراض الشفاء من سحر التفريق  هل يبطل السحر بدون فكه  علامات الشفاء من السحر المأكول  متى يبطل السحر  هل يبطل السحر بموت فاعله


اعلم سلمك الله أن الله هو الشافي و أنه خالق الداء والدواء سبحانه وتعالى ، وأنه ما خلق داءً و إلا وخلق له دواء ً من رحمته بعباده علمه من علمه و جهله من جهله . وهنا اتعرض بإذن الله لإسئلة تكررت كثيرا سواء كان ذلك في أذهان المرضى أو غيرهم . وهي ملاحظة تاثير بعض الرقاة أكثر من بعض ، فتجد المريض يذهب عند أحد الرقاة فيتأثرا تأثرا بالغا و تجده يذهب عند آخر فلا يكاد يتأثر من ذلك بشيء ، بل تجد المريض أحيانا يتأثر برقية نفسه أشد من تأثره برقية الراقي ويحصل له الشفاء ، وكذلك من أعجب الأمور أنك تجد أكثر من شخص سحروا بنفس السحر فتجد التأثير على بعضهم أشد من بعض ، فأحدهم تعبان من هذا السحر ليل نهار والآخر لا يكاد يعلم أنه مسحور . 
و كذلك تجد بعض الرقاة يصيبه التعب والأعياء أحيانا من رقية طفل وكأنه خرج من معركة كبرى يذهب بعدها للنوم مباشرة ، وربما ظل أسبوعا مجهدا بسبب ذلك ، وتجده في أحيان أخرى يقرأ على كثير من الحالات ، فيخرج نشيطا فرحا . فما هو أسباب ذلك كله ؟

اعلم سلمك الله أن الأمر مداره كله على النفوس والقلوب . 
قال العلامة ابن القيم في (زاد المعاد - (ج 4 / ص 113) ( وعند السحرة أن سحرهم إنما يتم تأثيره في القلوب الضعيفة ) واعلم سلمك الله أن المراد هنا القلوب الضعيفة ضعف تعلقها بالله ، وتوكلها عليه وثقتها بها ، فهذا هو قوة النفس والقلب وضعفه ، واعلم أن بعض العصاة ثقتهم بالله وتوكلهم عليه أفضل من بعض من يصوم النهار و يقوم الليل ،فعند هذا العاصي حسن ظن بالله وثقة به معرفة بصفات ربه الحسنى مما يجعل توكله على الله يكون أكبر سببا لبلوغ حاجاته . قال ابن القيم في ( مدارج السالكين ) - (ج 3 / ص 187) ( [ومنهم ] من يتوكل عليه في حصول الإثم والفواحش فإن أصحاب هذه المطالب لا ينالونها غالبا إلا باستعانتهم بالله وتوكلهم عليه بل قد يكون توكلهم أقوى من توكل كثير من أصحاب الطاعات ولهذا يلقون أنفسهم في المتالف والمهالك معتمدين على الله أن يسلمهم ويظفرهم بمطالبهم )

فاعلم أن الأمر كله مداره على حسن الظن بالله و الثقة بالله والتوكل عليه . قال ابن القيم (مدارج السالكين - (ج 3 / ص 32) ( كلما كان العبد حسن الظن بالله حسن الرجاء له صادق التوكل عليه : فإن الله لا يخيب أمله فيه ألبتة فإنه سبحانه لا يخيب أمل آمل ولا يضيع عمل عامل وعبر عن الثقة وحسن الظن بالسعة فإنه لا أشرح للصدر ولا أوسع له بعد الإيمان من ثقته بالله ورجائه له وحسن ظنه به ومن هذا الباب خديجة رضي الله عنها لما جاءها الرسول صلى الله عليه وسلم بعد أم جاءه جبريل عليه السلام قالت لرسلو الله ( والله لا يخزيك الله أبدا ) وهذا من حسن ظنها بربها ، فكان كما قالت لم يخزه الله أبدا ورفع ر سول الله عليه وسلم وسلم مكانا عليا في الدنيا والآخرة .

ولذلك نجد أن هذا الراقي يؤثر أكثر من غيره وهذا المريض يتأثر أكثر من غيره ليس لقوته الجسدية بل لقوة نفسه وقلبه قال ابن تيمية ((جامع المسائل (ج 3 / ص 55) (ومن سره أن يكون أقوى الناس، فليتوكل على الله ) فتجد قوة النفس هذا الراقي تؤثر في الجن والسحر أكثر من غيره . قال ابن القيم (زاد المعاد - (ج 4 / ص 162)( فإن الرقية تخرج من قلب الراقي وفمه ) ويحصل الصراع بين روح الراقي ونفسه مع الأرواح الخبيثة وكذلك روح المريض معهم .


قال ابن القيم (زاد المعاد - (ج 4 / ص 162)
( وبالجملة فنفس الراقي تقابل تلك النفوس الخبيثة وتزيد بكيفية نفسه كانت كيفية نفس الراقي أقوى كانت الرقية أتم واستعانته بنفثه كاستعانة تلك النفوس الرديئة بلسعها . 

وفي النفث سر آخر فإنه مما تستعين به الأرواح الطيبة والخبيثة ولهذا تفعله السحرة كما يفعله أهل الإيمان . 
قال تعالى : { ومن شر النفاثات في العقد } وذلك لأن النفس تتكيف بكيفية الغضب والمحاربة وترسل أنفاسها سهاما لها وتمدها بالنفث والتفل الذي معه شيء من الريق مصاحب لكيفية مؤثرة والسواحر تستعين بالنفث استعانة بينة وإن لم تتصل بجسم المسحور بل تنفث على العقدة وتعقدها وتتكلم بالسحر فيعمل ذلك في المسحور بتوسط الأرواح السفلية الخبيثة فتقابلها الروح الزكية الطيبة بكيفية الدفع والتكلم بالرقية وتستعين بالنفث فأيهما قوي كان الحكم له ومقابلة الأرواح بعضها لبعض ومحاربتها وآلتها من جنس مقابلة الأجسام ومحاربتها وآلتها سواء بل الأصل في المحاربة والتقابل للأرواح والأجسام آلتها وجندها ولكن من غلب عليه الحس لا يشعر بتأثيرات الأرواح وأفعالها وانفعالاتها لاستيلاء سلطان الحس عليه وبعده من عالم الأرواح وأحكامها وأفعالها . 

والمقصود أن الروح إذا كانت قوية وتكيفت بمعاني الفاتحة واستعانت بالنفث والتفل قابلت ذلك الأثر الذي حصل من النفوس الخبيثة فأزالته والله أعلم .)


فالمحاربة والمقابلة هي بين نفس الراقي أو المريض مع هذه الأرواح الخبيثة وإنما الجسد الة تبعا لهذه الروح .

 قال ابن القيم (زاد المعاد - (ج 4 / ص 113) ( وعند السحرة أن سحرهم إنما يتم تأثيره في القلوب الضعيفة المنفعلة والنفوس الشهوانية التي هي معلقة بالسفليات ولهذا فإن غالب ما يؤثر في النساء والصبيان والجهال وأهل البوادي ومن ضعف حظه من الدين وبالجملة فسلطان تأثيره في القلوب الضعيفة المنفعلة التي يكون ميلها إلى السفليات قالوا : والمسحور هو الذي يعين على نفسه فإنا نجد قلبه متعلقا بشيء كثير الالتفات إليه فيتسلط على قلبه بما فيه من الميل والالتفات والأرواح الخبيثة إنما تتسلط على أرواح تلقاها مستعدة لتسلطها عليها بميلها إلى ما يناسب تلك الأرواح الخبيثة وبفراغها من القوة الإلهية وعدم أخذها للعدة التي تحاربها بها فتجدها فارغة لا عدة معها وفيها ميل إلى ما يناسبها فتتسلط عليها ويتمكن تأثيرها فيها بالسحر وغيره ) فالضعف هو ضعف التوكل بالله واليقين وحسن الظن به ، فكثير من المرضى لا يحسن الظن بالله ، بل حتى الرقاة ، فتجده يدعو الله أو يتعالج وهو في داخلة نفسه يرى أن الله لن يستجيب له ، و أن حالته صعبة ، بل أنه مستحيل أن يشفى ، ولذلك تجده يكثر من اللهث خلف الخلطات والأعشاب وغيرها من برامج العلاج ويهمل حسن ظنه بالله وثقته به واعتماده عليه ودعاؤه والالحاح عليه بالدعاء .
قصة وعبرة -
واذكر مريضة كنت أعالجها وكان السحر قد شل قدماها فمكثت سنة لا تمشي بسبب السحر ، فقلت لها ليس لنا إلا الله ، فهل دعوت الله بالشفاء التام ؟ فقالت لي أنا دائم أدعو الله في كل صلاة وركعة ، قلتُ لها بصراحة هل دعوتِ الله بحسن ظن وثقة ويقين أن الله يستجيب لك ؟ قالت لي لا لأني اعلم سوء حالي واستبعد الاستجابة .
 قلت ُ لها ليست العبرة بحالك ، بل بمن تدعين فهو أكرم الأكرمين ، فادعيه بصدق وحسن ظن وثقة به في الثلث الأخير من الليل حين ينزل الرب تبارك وتعالى نزولا يليق بجلاله . فلماء جاء وقت الثلث الآخر من الليل قامت تدعو بثقة ويقين وحسن الظن بربها ، فوالله لم تأت الساعة 6 صباحا وإلا و قامت تمشي وشفيت من السحر

قال ابن القيم في (الفوائد - (ج 1 / ص 83) (وسر التوكل وحقيقته هو اعتماد القلب علي الله وحده فلا يضره مباشرة الأسباب مع خلو القلب من الاعتماد عليها والركون اليها كما لا ينفعه قوله توكلت علي الله مع اعتماده على غيره وركونه اليه وثقته به فتوكل اللسان شيء وتوكل القلب شيء كما أن توبة اللسان مع اصرار القلب شيء وتوبة القلب وان لم ينطق اللسان شيء فقول العبد توكلت على الله مع اعتماد قلبه على غيره مثل قوله تبت الي الله وهو مصر على معصيته مرتكب لها )

فهذا هو سبب تأثر بعض المرضى أكثر من بعض بمادة السحر وكذلك تأثير بعض الرقاة أكثر من بعض 

قال ابن تيمية (رسالة في تحقيق التوكل - (ج 1 / ص 2) (

ومن أنفع الأمور التي تعين على الثقة بالله والتوكل عليه أمرين
الأول معرفة أسماء الله وصفاته والحسنى ، فإنك إذا علمت أن معنى اللطيف و أن أنواع لطفه تعالى لا يمكن حصرها فيلطف بعبده في أمور الداخلية المتعلقة بنفسه ويلطف له الأمور الخارجية فيسوقه ويسوق إليه ما به صلاحه من حيث لا يشعر ، فمن ذلك أعرف أمرأة اتصلت بإحد المشايخ تسأله عن حكم رفضها للزواج هل تأثم أم لا ؟ فأجابها الشيخ ثم طلب منها أن يقرأ عليها على الهاتف فصرعت ُ ثم عالجها هذا الشيخ الذي سألته وشفيت لله الحمد و تزوجت ، فهذا لطف من الله بها

والأمر الثاني : التدبر والتفكر في مخلوقات الله تعالى ، فمن ذلك خلقه للبر والبحر ، وعندما ترى أن هذه النملة إذا أخذت طعام الصيف للشتاء و أخذت الحبة لمخزنها وقسمتها نصفين حتى لا تنبت في موضعها ورأيت كيف يرزقها الله سبحانه وتعالى ، فوضت أمرك وعلقت قلبك لمن الأمر بيده وحده سبحانه وتعالى ، فينغبي مطالعة مثل هذه الأفلام الوثائقة عن الخلق والكون التي تزيد في الإيمان ومعرفة الرب تبارك وتعالى

وأختم بهذه الجملة لشيخ الإسلام ابن تيمية حيث قال

(ومن سره أن يكون أقوى الناس، فليتوكل على الله ).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية

  إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الدار البيضاء المغرب الهاتف خاص بالمركز الهاتف خاص بالمركز للمزيد من المعلومات المرجوا. علاج كل انواع السحر باذن الله مع الراقي \،الرجاء دعم القناة و تفعيل الجر انت هو الراقي., ·. دلالة خروج رغوة أو سائل ذو لون أو بلغم عند الاستفراغ!! ترجيع الرغاوي البيضاء دلالة على استفراغ موفق وهو خروج أخلاط عين وحسد . ترجيع البلغم إذا كان غير متخثر فهو دلالة. إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الرقية الشرعية ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح. استفراغ مادة صفراء مرة بعد الرقية. يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . من الجسم يصحبه الاستفراغ والإسهال ويمكن أيضًا أن يتم خروج مادة صفراء استفراغ رغوة بيضاء بعد الرقية. فَاعْلَمْ أَنّ مَادّةَ السّحْرِ الّذِي أُصِيبَ بِهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ. هناك عدة رؤى قديمة ان المهدي اوقف الرقية و حاول استفراغ مادة صفراء أمس قرئت الرقيـة ونفثـت في كأس مـاء وكنت أكرع بشكل خيال

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين

كشف السرقة عن طريق الجن

 كشف السرقة عن طريق الجن كشف السرقة عن طريق الجن لمعرفة السارق بالقران  لمعرفة السارق مجربة.   هل الجن يعرف السارق  استرجاع ما سرقة الجن  تحيير السارق حتى يرجع المسروق .  استرجاع المسروق بالقران  ارقام شيوخ لمعرفة السارق  كشف السارق بسورة يس يأتي صاحب المشكلة وقد حصلت معه في بيته أو مكان عمله سرقة، فيفتح المحضّر له مندل ويقوم بطرح الأسئلة على قرين صاحب المشكلة فيخبره بما رأى فإذا فاتته هذه الحادثة ولم يراها استعان بعمار المنزل من الجن ، وقد تتم عملية تبادل المعلومات وقد لا تتم لسبب ما ولذلك لا يحصل المحضر دائماً على المعلومات وإنما يقوم بالمقابل بالتورية والكذب والمماطلة ليسحب أكبر قدر ممكن من المال من صاحب المشكلة  وليعلم كل من يقصد العرافين أن ما سرق أو فقد له لن يستعيده بأي وسيلة كانت إلا إذا كان مقدراً له أن يعود إليه هذا المال وبهذه الحالة فإنه غير محتاج لأن يقصد أحداً من العرافين ، لأنه يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، و المال سيعود بإذن الله وإلاّ فلو اجتمع كل العرافين والكهنة والسحرة فلن يأتوا بهذا المال ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ، ولذلك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين

 هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين  شرح هل يصيب الحيوان مثل الكلب والقط ولاسد بالعين والحسد اصحابه ؟ في الأثر المتفق على صحة معناه والذي ذكره الإمام ابن عبد البر في التمهيد (14/229)والقاضي بدر الدين الشبلي في آكـام المرجان في أحكام الجان (ص 22 ) وعنه السيوطي في لقط المرجان (ص 32 ) وغيرهم عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال : ( الكلاب من الجن ، فإذا غشيتكم عند طعامكم ، فألقوا لهنَّ فإنَّ لها نَفْسَاً ) . قال الإمام ابن قتيبة - رحمه الله - في تأويل مختلف الحديث (ص92) : ( .. ( فإن لها نَفْسَاً ) يريدُ : أنَّ لها عيـوناً تضرُّ بنظرها إلى من يَطْعَمُ بحضرتها ) . وفي كتاب الحيوان (2/131) للجاحظ ، قال : ( .. علماء الفرس ، والهند ، وأطباء اليونان ، ودهاة العرب ، وأهل التجربة من نازلة الأمصار .. : يكرهون الأكل بين يدي السِّباع ، يخافون نفوسها وأعينها ، للذي فيها من الشَّرَه والحرص ، والطَّلب والكَلَبِ ، ولما يتحلَّلُ عند ذلك من أجوافها من البخار الرديء ، وينفصل من عيونها من الأمور المفسدة التي إذا خالطت طباع الإنسان نَقَضَتْهُ .. ولذلك كانوا يكرهون قيام الخدمِ بالمَذَابِّ والأشربة على رؤوسهم

علامات قرب موت العارض الجن

 علامات قرب موت العارض علامات قرب هلاك العارض هي :علامات موت الجن في الجسم علامات قرب هلاك العارض ولحظة خروجه من الجسم والشفاء موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات تعب العارض 1- سرعة نطقه عند القراءة علي المريض. 2- التأثر الشديد عند الادهان بالزيت المقروء عليه . 3- التعب الشديد والخمول عند الاغتسال بالماء المقروء عليه، وكذلك الحركة في البطن عند شرب الماء المقروء عليه. 4- الشعور بالخوف الشديد عند محاولة المريض الدعاء لنفسه أو على من ظلمه. 5- قراءة القرآن بارتياح أكثر من السابق . 6- ظهور دمامل وبثور في الجسم زرقاء ، وهذه في حالة استمرار القراءة . 7- لاقبال على الطاعة بارتياح من صلاة وذكر وغيرها. 8- الراحة في النوم أكثر من السابق ، ولكن قد يوجد بعض المنغصات وذلك لكونه موجود من احلام مزعجة وأنين في الصدر . 9- يصدر من المريض أصوات تألم وأنين أثناء النوم يشعر به من بجواره، ولا يحس بها المريض. 10 - البكاء عند سماع سورة البقرة لا إرادي وغيرها من السور. موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات ضعف العارض في المنام كاملة علامات المس والعوارض والتلبس الشيطاني  من العلامات التي تري على الإنسان الذي يت

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب افضل علاج خارق لاستفراغ السحر الماكول والمشروب القديم والمتجدد. اليوم نقدم لكم افضل انوع ابطال سحر الماكول والمشروب بالطرقة المجربة والخارقة في النتيجة .  لابطال جميع انواع السحر المأكول والمشروب يقدمها لكم الراقي "السحر المشروب"  بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله صلى الله علية وسلم احيكم بتحية اهل الجنه احيكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حديثنا اليوم عن طريقة اخراج السحر الماكول والشروب من المريض اولا يجب ان يتعلق قلب المريض بالله سبحانة وتعالي ثانيا يكثر المريض من سورة البقرة وال عمران ويكثر من المعوذتين وخصوصا الفلق ثالثا يجب خروج حارس السحر لان حارس السحر يمنع خروج السحر باذن الله وهذه وضيفتة وعملة كثير من المرضى شفاهم الله وعافاهم يقول لي انا استخدمت خلطات وخبصات واستعملت كذا وكذا وكذا ولم يخرج مني شي او يقول شي بسيط طلع مني دم او شعر او ماده خضراء الي اخ اخ اخ ..... واشعر بان شي يصل للحلق ثم يعود واحس اني ا