التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

هل تشعر بصداع قوي أثناء الرقية ؟

 هل تشعر بصداع قوي أثناء الرقية ؟

اعراض عند الرقية الشرعية او بعدها 

اقوي شيخ يرقي بالرقية الشرعية 

اعراض حضور الجان عند الرقية الشرعية 

هل تشعر بصداع قوي أثناء الرقية ؟ الدوخة أثناء الرقية الشرعية  أعراض الشفاء بعد الرقية الشرعية  الأعراض التي تأتي بعد الرقية  أعراض وجود العارض في الرأس  أعراض العين بعد الرقية الشرعية  علاج الصداع الروحي  الصداع أثناء الرقية الشرعية  تنميل الرأس عند الرقية


تعمد الأرواح الخبيثة أحيانا لإيذاء الحالة المرضية بأساليب ووسائل مختلفة ، وهذه الأساليب تحتاج للفطنة والذكاء وسرعة البديهة والتعامل الفوري مع تلك الوقائع والأحداث ، وقد يؤدي عدم تصرف المعالِج تجاه تلك المواقف لنتائج تؤثر بمجملها على صحة وحياة المريض ، ومن الوسائل المتبعة من قبل الأرواح الخبيثة في إيذاء المرضى :


تواجد الجني في منطقة الرأس والتأثير عليها ، وشعور المريض بصداع شديد جدا قد لا يحتمل أحيانا ، ومن الوسائل المتبعة لتخفيف ذلك وإزالته عن المريض بإذن الله تعالى الأمور التالية :

1 – القراءة أو الأذان في أذن المصروع0
2- رش الماء المقروء عليه فوق رأس المريض مع التسمية ، والدعاء بالأدعية المأثورة لشفاء المرض كأن يقول : ( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ) سبعا ، أو أن يقول : بسم الله ثلاثا ثم يقول : ( أعيذك بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر ) 0
3- الرقية الشرعية مع طرق خفيف على جبهة المريض 0
4- دهن منطقة الجبهة بزيت الزيتون أو المسك الأبيض بعد القراءة عليه مع الاستمرار في الرقية الشرعية .


 الرقية بابها واسع , ولا يشترط فيها التقيد بالطريقة النبوية
لذلك رقى بعض الصحابة الذي لدغته عقرب بالفاتحة ابتداء منهم لا اتباعا لسنة سابقة حتى قال لهم النبي عليه السلام
((وَمَا أدراك أنها رقية )
بل الأصرح من ذلك ما جاء في الحديث الصحيح
عن عَوْفِ بنِ مالك، قال: كنَّا نَرْقِي في الجاهلية، فقُلنا: يا رسولَ الله، كيف ترى في ذلك؟ فقال: "اعرِضُوا عليَّ رُقَاكُمْ، لا بأس بالرُّقى ما لم تكُن شِرْكاً")
فهذه رقى كانوا يرقون بها في الجاهلية قبل الاسلام , وقد عرضت على النبي عليه السلام فأقرها لخلوها من الشرك

أما ما يحدث في الرقية من آلام وصراخ وبكاء واضطراب , فهذا المخبر فيه ليس كالمعاين
وقد تحدث أشياء تفوق كل تصور ولو كنت قريبا مني لأحضرتك يا أخي معي لتستيقن وتستوثق وترى بعينيك ما لم يخطر لك على بال
والحالات التي مرت علي تفوق عدد المشاركات التي كتبتها هنا

وأما عن استعمال القراءة في الزيت فهي ليست من السنة بل هي خلاف السنة التي تكون بالقراءة المباشرة على المرض .
والله أعلم .
من قال هذا ؟
النبي عليه السلام لم يثبث عنه أنه قرأ القرآن على مبتلى , ولكن روي عنه أنه أمر الشيطان أن يخرج من جسد صبي فامتثل
وهذا أمر لا نطيقه ولم نبلغه وان روي عن بعض الأئمة ما يشبهه
وقد روي في القراءة على الماء حديث عند أبي داود وابن حبان -وان ضعفه الألباني - فقد اعتمده غيره
قال ابن باز في الفتاوى
(ولا حرج في القراءة في الماء والزيت في علاج المريض والمسحور والمجنون، ولكن القراءة على المريض بالنفث عليه أولى وأفضل وأكمل، وقد خرج أبو داود رحمه الله بإسناد حسن أن النبي صلى الله عليه وسلم قرأ لثابت بن قيس بن شماس في ماء وصبه عليه.
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: «لا بأس بالرقى ما لم تكن شركا »
وهذا الحديث الصحيح يعم الرقية للمريض على نفسه وفي الماء والزيت ونحوهما، والله ولي التوفيق.)انتهى
وفي مجموع فتاوى العثيمين
(روى أبو بكر بن أبي شيبة بإسناده عن عائشة رضي الله عنها أنها كانت لا ترى بأساً أن تعوذ بالماء ثم يصب على المريض.
من الكتاب المذكور،
قال صالح يعني ابن الإمام أحمد بن حنبل رحمهما الله تعالى ربما اعتللت فيأخذ أبي قدحاً فيه ماء فيقرأ عليه، ويقول لي: اشرب منه، واغسل وجهك ويديك. وذكر نصوصاً أخرى.)انتهى

قال ابن مفلح
(وَرَوَى أَحْمَدُ أَنَّ يُونُسَ بْنَ حَبَّابٍ كَانَ يَكْتُبُ هَذَا مِنْ حُمَّى الرِّبْعِ
قَالَ أَحْمَدُ فِي رِوَايَة مِنْهَا فِي الرَّجُلِ يَكْتُبُ الْقُرْآنَ فِي إنَاءٍ ثُمَّ يَسْقِيهِ لِلْمَرِيضِ قَالَ لَا بَأْسَ قَالَ مِنْهَا قُلْت لَهُ فَيَغْتَسِلُ بِهِ قَالَ مَا سَمِعْتُ فِيهِ بِشَيْءٍ.
قَالَ الْخَلَّالُ إنَّمَا كُرِهَ الْغُسْلُ بِهِ لِأَنَّ الْعَادَةَ أَنَّ مَاءَ الْغُسْلِ يَجْرِي فِي الْبَلَالِيعِ وَالْحُشُوشِ فَوَجَبَ أَنْ يُنَزَّهَ مَاءُ الْقُرْآنِ مِنْ ذَلِكَ وَلَا يُكْرَهُ شُرْبُهُ لِمَا فِيهِ مِنْ الِاسْتِشْفَاءِ .))
ثم قال ((وَقَالَ يُوسُفُ بْنُ مُوسَى إنَّ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ كَانَ يُؤْتَى بِالْكُوزِ وَنَحْنُ بِالْمَسْجِدِ فَيَقْرَأُ عَلَيْهِ وَيُعَوِّذُ) انتهى
ثم قال
(قَالَ أَحْمَدُ يُكْتَبُ لِلْمَرْأَةِ إذَا عُسِرَ عَلَيْهَا وَلَدُهَا فِي جَامٍ أَبْيَضَ أَوْ شَيْءٍ نَظِيفٍ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.... ..
كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلا سَاعَةً مِنْ نَهَارٍ بَلاغٌ} [الأحقاف: 35] {كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا} [النازعات: 46] ثُمَّ تُسْقَى مِنْهُ وَيُنْضَحُ مَا بَقِيَ عَلَى صَدْرِهَا.
وَرَوَى أَحْمَدُ هَذَا الْكَلَامَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ وَرَفَعَهُ ابْنُ السُّنِّيِّ فِي عَمَلِ يَوْمٍ وَلَيْلَةٍ.)) انتهى

وهو مروي أيضا عن ابن عباس عند ابن أبي شيبة
وقال اسحاق مثل قول أحمد .

(قال الحافظ ابن حجر في فتح الباري ج10/ص195 :
" وقد أجمع العلماء على جواز الرقي عند اجتماع ثلاثة شروط .
1 : أن يكون بكلام الله تعالى أو بأسمائه وصفاته .
2 : وباللسان العربي أو بما يعرف معناه من غيره .
3 : وأن يعتقد أن الرقية لا تؤثر بذاتها بل بذات الله تعالى .) انتهى
فأجمعوا على جوازها بالقران أو بالأسماء والصفات
فأو تفيد التخيير بين الشيئين
والشرط الثاني فيه حوازها بغير العربية , وهذا وحده كاف في نسف من أوجب الرقية بالمنصوص من القرآن أو الأدعية المأثورة
وهذه أقوال بعض العلماء نقلتها من موضعها ,
- فقد بوّب الامام البيهقي في ( الآداب ) على هذا الحديث ، بعنوان [ باب الرخصة في الرقية ما لم يكن فيها شرك ]
وقال [ ص 283 ] عقب الحديث : « وفي ذلك دلالة على أن كل نهي ورد عن الرقى أو عما في معناه فإنما هو فيما لا يعرف من رقى أهل الشرك »

2 - وبوّب ابن حبان في صحيحه لتلك الأحاديث ( 13 / 463 ) ، فقال : -
« ذكر الخبر المصرح بإباحة الرقية للعليل - بغير كتاب الله - ما لم يكن شركاً »

3 - و قال الامام الطحاوي في شرح معاني الآثار ( 4 / 329 ) :
« فدل ذلك أن كل رقية لا شرك فيها فليست بمكروهة والله أعلم »

4 - و قال الحافظ ابن حجر في الفتح (4 / 457) :
« في الحديث جواز الرقية بكتاب الله ؛ ويلتحق به ما كان بالذكر والدعاء المأثور ، وكذا : غير المأثور مما لا يخالف ما في المأثور »

5 - وقال الشوكاني في نيل الاوطار ( 8 / 245 ) :
« فيه دليل على جواز الرقى والتطبب بما لا ضرر فيه ولا منع من جهة الشرع وإن كان بغير أسماء الله وكلامه، لكن إذا كان مفهوما »))

قد تكون لبعض الصالحين مثل هذه الكرامات , كما اشتهر عن الامام أحمد أنه كان ييعث بنعله الى المصاب ويرسل الى الجان ويأمره بالخروج فيسارع في الامتثال
وكذلك كان شيخ الاسلام , يبعث مع الرسول فبقول له (ان الشيخ يأمرك أن تخرج ) فيخرج
وهذا قد يهبه الله لبعض عباده , وهو أمر مجرب لا ينكره الا من لم يجرب
واقرأ هذا الكلام لابن القيم في الزاد لعله ينفعك فترجع عما أنت فيه
(وَالثَّانِي: مِنْ جِهَةِ الْمُعَالِجِ، بِأَنْ يَكُونَ فِيهِ هَذَانِ الْأَمْرَانِ أَيْضًا، حَتَّى إِنَّ مِنَ الْمُعَالِجِينَ مَنْ يَكْتَفِي بِقَوْلِهِ: «اخْرُجْ مِنْهُ» . أَوْ بِقَوْلِ: «بِسْمِ اللَّهِ» ، أَوْ بِقَوْلِ «لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاَللَّهِ» ، وَالنَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ: «اخْرُجْ عَدُوَّ اللَّهِ أَنَا رَسُولُ اللَّهِ» .
وَشَاهَدْتُ شَيْخَنَا يُرْسِلُ إِلَى الْمَصْرُوعِ مَنْ يُخَاطِبُ الرُّوحَ الَّتِي فِيهِ، وَيَقُولُ:
قَالَ لَكِ الشَّيْخُ: اخْرُجِي، فَإِنَّ هَذَا لَا يَحِلُّ لَكِ، فَيُفِيقُ الْمَصْرُوعُ،
وَرُبَّمَا خَاطَبَهَا بِنَفْسِهِ، وَرُبَّمَا كَانَتِ الرُّوحُ مَارِدَةً فَيُخْرِجُهَا بِالضَّرْبِ، فَيُفِيقُ الْمَصْرُوعُ وَلَا يَحُسُّ بِأَلَمٍ، وَقَدْ شَاهَدْنَا نَحْنُ وَغَيْرُنَا مِنْهُ ذَلِكَ مِرَارًا.)) انتهى


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استخدام سورة الجن في القضاء علي المس العاشق وعلي الشياطين خدام السحر

 استخدام سورة الجن في القضاء علي المس العاشق وعلي الشياطين خدام السحر   سورة الجن للقضاء على الجن  اقوي مطوع ومعالج روحاني مجرب للقضاء علي المس والسحر والشياطين  العلاج الروحاني بالقران الكريم لكل مس او حسد او عين  بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد اخوتي في الله هذا البرنامج البسيط والسهل جدا هو نتيجة تجربة استمرت فترة طويلة قبل ان اتأكد من جدوي هذا البرنامج بفضل الله ومشيئته سبحانه وتعالى .. وهو برنامج بسيط جدا للتخلص من اي جني موجود في الجسد بإذن الله سواء كان مس او خادم سحر مدة البرنامج تتوقف على إرادة الله سبحانه وتعالى .. ولكنه في أغلب الحالات لم يستغرق أكثر من أسبوعين بإذن الله وفضله 1 - قراءة الايات الاتية قبل النوم 7 مرات الفاتحة - اية الكرسي - خواتيم سورة البقرة - خواتيم سورة الحشر - الاخلاص - الفلق - الناس 2 - قراءة سورة الجن 30 مرة في جلسة واحدة بدون انقطاع 3 - قراءة الايات الاتية على الماء 7 مرات والشرب منها باستمرار ( يمكن وضعها فى الثلاجة ) الفاتحة - اية الكرسي - خواتيم سورة البقرة - خواتيم سورة الحشر - الاخلاص ...

علاج الام الظهر بالرقية وزيت الزيتون

علاج الام الظهر بالرقية وزيت الزيتون  أولا: آلام أعلى الظهر المقصود بها آلام الكتفين وغالبا ما تكون من أعراض والله أعلم 1_العين لذلك يفترض أثناء المعالجة التركيز على هذه المنطقة بــــ _بدهنها بزيت الزيتون _بالتدليك _بالحجامة 2_السحر المعقود من ضمن أعراض آلام أعلى الظهر هي آلام الكتف الأيسر والكتف الأيمن وهناك نقاط محددة أكثر تقريبا من سبع نقاط موجودة في الجهة اليسرى أو اليمنى بأعلى الكتف مع نزول الذراع من فوق هذه من أعراض السحر المعقود وكما قلنا سابقا تحديد الجهة اليمنى أو اليسرى حسب طبقة الجآن وديانته والله أعلم 3_أعراض الحضور من ضمن أسباب آلام أعلى الظهر أعراض الحضور فغالبا المرضى الذين لديهم أعراض الحضور يشتكون من هذا الألم لذلك عند نزوله الطرف أو خروجه يشعرون بــــــــــــ: أ_بالراحة النفسية وكأنه حجر أنزاح عن الأكتاف أو الصدر (الصدر يعتبر من الجهة العلوية ) ب_وقد يشعر كثير من المرضى بظهور خدوش هذه الخدوش تفسر بخروجه وغالبا ما تخرج هذه الخدوش _مع الضغط القوي بالرقية _مع التدليك _مع الطبطبة القوية فيشعر بالأذى ويخرج من تلك المنطقة تاركا خدوش بطول ( 2أو3 سم) من نفس المنطقة 4_السح...

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين ...

السحر السفلي الاسود

 السحر السفلي الاسود   شيخ يرقي في الدوحة الظهران: السحر السفلي الأسود هو كل سحر فيه ضرر كتمريض أو قتل أو تفريق … الخ … و يشمل هذا كل وسائل السحر .. ولكن الأجمع فيه المواد النجسة و أجزاء من حيوانات و نباتات ضارة، و عزائم مهلكة .. و إذا كان قويا أنه يتعدى إلى الأشخاص حول المسحور بالضرر، ومن خصائصه انه يتم عبر جزء من ملابس او شعر او اظافر المطلوب صناعة السحر له وهذه الضحية المسكينة لا تعلم ما ينتظرها من اهوال ستراها من جراء هذا السحر الشنيع. من هم خدام السحر السفلي  ففيه يتم تسليط كبار مردة الشياطين للتسلط علي الانسان في بدنه وماله وعلاقاته الاسرية والمجتمع فيجعلونه متوترا بدون سبب حتي يؤدي به الامر لحالة اكتأب مزمنة تنتهي بالإنسان لحالة من الفراغ الحياتي المدمر للصحة والوقت وأيضا هناك اعراض منها الخمول الشديد وكراهية الناس بدون سبب وأيضا امراض غريبة ( ليس لها تفسير طبي )، واحلام مخيفة منها علي صور الحيوانات المفترسة او السوداء او العبيد السود او أحيانا ملوك وامراء تراهم وتري بيوتهم واماكنهم ويستخدمون اقصي أنواع التعذيب البدني والـي والنفسي للإنسان بغية افقاده ادميته و...

علامات خروج السحر من الدبر

 علامات خروج السحر من الدبر آلام شديدة في البطن والمعدة . – آلام شديدة سفل الظهر والجانبين .  – الصداع الشديد والمزمن .  – الغثيان والقئ ، والأرق والخمول و الكسل. خروج السحر من الدبر مصحوبا بزلال أثناء قيام الشخص المسحور بالتبرز. اصابة المسحور بالإسهال الشديد والذي يشير إلى تخلصه من السحر. في بعض الأحيان يصاب المسحوربالقيء والإسهال كريه الرائحة. تخرج من الأذن إفرازات شمعية تدل على خروج السحر وشفاء المصاب. شعور المسحور بالراحة الشديدة بعد تناول السنامكي والتخلص من التعب والخمول الذي عانى منه. اختفاء وزوال أعراض السحر التي أصيب بها المسحور في السابق. يمكن أن يخرج السحر من المسحور عن طريق البراز.  حيث يتسم باللون الأصفر والسيولة شديدة، وفي بعض الأحيان يصبح لون البراز أحمر ومتماسك ويصاحبه ألم شديد، وقد يميل لون البراز إلى السواد  وشديد التماسك، في حين يمكن أن يتخلص المسحور من السحر على هيئة تبرز براز أبيض وصلب يخرج مرة واحدة فقط. كيف يخرج السحر من الدبر وهل للغازات علاقة بخروج خادم السحر  عند قراءة الرقية الشرعية أو القيام بالحجامة والدعاء إلى الله بالشفاء وأبط...

التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم

 التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم  التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. خروج بلغم بعد قراءة سورة البقرة. إسهال بعد قراءة سورة البقرة, دعاء بعد سورة البقرة لقضاء الحوائج. ألم الكتف . ألم في البطن بعد قراءة سورة البقرة. ارتفاع حرارة الجسم  التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. ألم في الساق بعد قراءة سورة ... علامات الشفاء من الحسد والسحر بعد قراءة سورة البقرة - غازات في البطن. لا أعرف ما الذي يصيبني. التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة  عوارض قراءة سورة البقرة. الشعور بإرتفاع حرارة الجسم ، وبرودة في الأطراف في الأيام الأولى بعد. الرئيسية أعراض الحسد ، بعد قراءة سورة البقره. التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. علامات الشفاء التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. علامات الشفاء بعد قراءة سورة البقرة من الحسد والسحر. علامات الشفاء بعد قراءة سورة البقرة 3 مرات.  علامات الشفاء من الحسد والسحر بعد قراءة سورة البقرة التعب الجسدي بعد قراءة سورة البقرة. إضاءات حول الرقية الشرعية 1/2. ارتفاع حرارة الجسم بعد الرقية. أحلام مزعجة بعد قراءة سورة البقرة علامات الشفاء ب...