التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

علامات تعب العارض

 علامات تعب العارض

علامات تعب العارض تمر بثلاث مراحل أثناء تطبيق الخطوات العلاجية:

علامات تعب العارض ,علامات حرق العارض علامات موت العارض في الجسم علامات ضعف العارض في المنام علامات قرب موت العارض علامات ضعف العارض علامات عذاب العارض علامات خروج العارض من الجسم أعراض العارض بعد الرقية

======================================


المرحله الاولى :علامات تعب العارض

عند بدايه استخدام العلاج ويتسبب فى

ثقل فى الجسم وتعب فى المفاصل وخاصه عند الاستيقاظ من النوم اول 10 دقائق

واكتأب نفسي وتشتت فى الفكر وعدم تركيز

حتى ان المريض قد يصل به الامر لايعرف ماذا يفعل وقد يشك فى عدم اصابته بالمرض الروحى ويكثر عليه الوسواس ان مااصابه انما هو مرض نفسي وتستعين الشياطين باهل المريض فى عدم مساعدته او الاستهزاز به وبمرضه مع ان المريض يكون فى امس الحاجه الى اقرب الناس له زوجا كان او زوجه او ام او اب وكل هذه الامور هى محاوله جاده ومستميته من العارض حتى يتوقف المريض عن التقدم وتختلف اصابه عن اصابه واصعبها المصاب بالسحر لان السحر متعب فى الجسد ومع العلاجات يتاثر فيسبب هذا التعب واكثر من ذلك والسحر الماكول او المشروب والذى يوجد فى بطن وجسم المريض يكون عليه غشاء حافظ لاتعتقدون ان السحر مكشوف لا لا عندما ياخذ المريض العلاجات ويتاثر ويخرج منه اشياء غريبه مع الاستفراغ او مع الفضلات هذه الاشياء هى التى تغلف السحر وتكون حاجز حتى لايتلف السحر ويتكون على اشكال مختلفه حسب نوع السحر البعض يخرج منه مثل العنب الوان متعدده وتسمى هذه الماده تفاح الجن والبعض يخرج منه اوراق شجر والبعض يخرج منه حشرات صغيره والبعض يخرج منه خيوط

وهذه الفتره لاتطول كثيرا قد تصل من اسبوعين الى 4 اسابيع وتبداء تختفى وهذا من خبث الشيطان وقوه تحمله لكن المشكله ان المريض عندما يحس ويشعر بارتياح فانه عزيمته تضعف وكان من الاجدر الاستمرار فى المواجهه ومواصله العلاج بعزيمه اقوى لكن كثير من المرضى يرجع القهقرى فى هذه الفتره وهي فتره نقاهه موقته

المرحله الثانيه :علامات تعب العارض

وهذه المرحله تكون اقوى من الاولى فاذا استمر المريض على نفس الجدول ولم يغير ونفس البرنامج الاول فانه يصل الى هذه المرحله لكن الذى يحصل ان المريض يسمع بعلاج جديد فيريد ان يغير وهذه اكبر مشكله فى العلاج يعنى تخيل طبيب يعطى علاج الى مريض وعند بدايه الشفاء يترك الدواء ليذهب الى طبيب ثاني لياخذ علاج مختلف يحتاج الى وقت ثاني حتى يبداء مفعول العلاج الجديد وهذا التشتيت من فعل العارض حتى لايستمر المريض على علاج ****

والمريض لايعلم انه سدد ضربات قاتله للشيطان فى العلاج وانه فى الطريق الصحيح وعند تغير الخطه يفرح العارض ويتنفس الصعداء لذا يجب على المريض ان يثبت على علاج واااااااحد فقط حتى يفصل الله له

المرحله الثانيه تكون بالاصابه بالامراض نتيجه انهاك العارض فهو يضرب من كل جهه ويستخدم كل اسلحته وحيله وخبثه ومن اهم هذه الاعراض اول مايضرب معده المريض لان المعده هى كل شى هي بيت الداء فى الانسان فيحبسها ويسبب فيها التهابات بعض المرضي يستفرغ ماده ***اء وقت الروقيه والبعض يستفرغ بلغم ابيض صافى نقي فيه بعض الخطوط من الدم وبعض الرقاه والمرضى يعتقدون ان هذا السحر تلف وهذا ليس حقيقه بل هذا من اسباب التهاب المعده وحبسها وقد يسبب له القلق وعدم القدره على النوم وهذه يتم تجاوزها باخذ اقراص من الكالسيوم الفوار فهى مفيده لما تحتويه من حديد يحتاجه الجسم فان لم تنفع لابد من الاستعانه بالطبيب ولكن بحذر وقد يسبب بعض الامرا ض فى اسفل الظهر (( العصعص)) وتكون مولمه الم شديد وقد يذهب للطبيب ويقول له عندك ((دسك )) ويصاب بتنمل فى الارجل وخدر من اعلى الرجل والورك من الخلف الى الفخذ الى الاقدام او تنمل فى اليد وفى مفصل اليد وثقل على الاكتاف والرقبه ثم يبداء العارض فى التضيق على نفسيه المريض وتشتد الوسوسه وتظهر بعض الاعراض مثل الدمامل الصديديه وتكون بعض الاحيان كبيرة فى الصدر والفخوذ والمقعده والارداف وبعض الاحيان يصاب المريض برجفه وخوف تستمر هذه المرحله على حسب قوه المريض وقوه مواصلته للعلاج قد تصل من شهرين الى سته اشهر وتتغير كثير من صفات المريض مثل رائحه العرق فانها تفرز اكثر من الاول ولها رائحه كبريتيه قد يصاب البعض بكثره التبول وخاصه وقت الروقيه او خروج افرازات رحميه وخاصه من استقر السحر عندهم فى الارحام ويبداء السحر فى التحلل بخروجه على شكل فضلات ليست مثل الفضلات الادميه بل على شكل طين او وحل يتغير لونه حسب مراحل التحلل تكون بين البنى الفاتح الى الاسود القاني وتكون رائحته غير رائحه الفضلات العاديه والمريض لن ينسى رائحتها طول عمره لما لها قوة نفاثه وغريبه

اسوء هذه المرحله هو تخلى الاقارب والناس عنك وربما يجد لمريض انه وحيد او تجد المريضه انها وحيده حتى زوجها يقلب عليها او تخلى الام عن ابنتها

المرحله الاخيرة:علامات تعب العارض

وهذه المرحله يعتقد المريض ان بينه وبين الجنان شعره يعنى يشعر انه سوف يفقد عقله فى اى لحظه ويكثر البكاء والنواح بدون اسباب فجاءه يجلس المريض يبكي ثم يتوقف عن البكاء فجاءه ولايعرف سبب لبكاؤه الا المرضى الذين لديهم علم مسبق بهذه الحالات ويكونون مستعدين لها ويختلف بكاء هذه المرحله عن بكاء الاصحاء يعنى الوحده يوم تبكى 5 دقائق يتنفخ الخشم ويصير احمر وتتورم العيون وتجلس ساعتين بعد توقفها عن البكاء والاثار واضحه وربما تغسل وجهه وتضع كحل فى محاوله لااخفاء الاثار ولكن هى فى الحقيقه واضحه لكن بكاء العارض فبعد 5 دقائق من التوقف لايظهر اثر لهذا البكاء لانه بكاء روحى داخلى يشعر المريض ان الموت قادم وربما يكتب وصيته وتزهد الدنيا فى عينه ويكثر من الصدقه ويودع ابناؤه ويشعر انه سوف يفارقهم قريب وهذا فى الحقيقه هو شعور العارض و كل لليله يعتقد انها الاخيره فى حياته حتى تكون لليله الفرج ويخرج العارض وله اشكال كثيره فى طريقه خروجه لكن اكثرها والمريض نائم لانه جبان ويخاف ان يضره احد ويقوم المريض مباشرة بعد خروج العارض ويشعر ان وزنه اصبح مثل وزن الريشه والثقل الذى كان مصاحب المرض يزول وطريقه التنفس تختلف تصبح بسيطه وخفيفه

والبعض يصاب بكحه شديده ويشعر بان شي يسد البلعوم ويحتاج الى من يساعده بالضرب بين الاكتاف ضرب متوسط ومتواصل وقد يستفرغ البعض قطعه كبر حبه اليوسف مثل الاسفنجه من الفم متكورة فاذا حصل هذا فاليبحث في المنزل عن قطعه اخرى تكون مخباه فى مكان ما اتذكر اخت فاضله حصل معها مثل هذا وبعد البحث وجدنا نفس القطعه فى وسط سيفون الحمام بعد خروج هذه القطعه قد يصاب المريض بحاله اغماء لاتستمر اكثر من 5 دقائق ومن الافضل ان يحل قليل من خل التفاح فى ماء ويغسل به وجه المريض ويشرب منه قليل لانه مطهر ومنشط




المرحله الثانيه تكون بالاصابه بالامراض نتيجه انهاك العارض فهو يضرب من كل جهه ويستخدم كل اسلحته وحيله وخبثه ومن اهم هذه الاعراض اول مايضرب معده المريض لان المعده هى كل شى هي بيت الداء فى الانسان فيحبسها ويسبب فيها التهابات بعض المرضي يستفرغ ماده صفراء وقت الروقيه والبعض يستفرغ بلغم ابيض صافى نقي فيه بعض الخطوط من الدم وبعض الرقاه والمرضى يعتقدون ان هذا السحر تلف وهذا ليس حقيقه بل هذا من اسباب التهاب المعده وحبسها وقد يسبب له القلق وعدم القدره على النوم وهذه يتم تجاوزها باخذ اقراص من الكالسيوم الفوار فهى مفيده لما تحتويه من حديد يحتاجه الجسم فان لم تنفع لابد من الاستعانه بالطبيب ولكن بحذر وقد يسبب بعض الامرا ض فى اسفل الظهر (( العصعص)) وتكون مولمه الم شديد وقد يذهب للطبيب ويقول له عندك ((دسك )) ويصاب بتنمل فى الارجل وخدر من اعلى الرجل والورك من الخلف الى الفخذ الى الاقدام او تنمل فى اليد وفى مفصل اليد وثقل على الاكتاف والرقبه ثم يبداء العارض فى التضيق على نفسيه المريض وتشتد الوسوسه وتظهر بعض الاعراض مثل الدمامل الصديديه وتكون بعض الاحيان كبيرة فى الصدر والفخذ والمقعده والارداف وبعض الاحيان يصاب المريض برجفه وخوف تستمر هذه المرحله على حسب قوه المريض وقوه مواصلته للعلاج قد تصل من شهرين الى سته اشهر وتتغير كثير من صفات المريض مثل رائحه العرق فانها تفرز اكثر من الاول ولها رائحه كبريتيه قد يصاب البعض بكثره التبول وخاصه وقت الرقيه او خروج افرازات رحميه وخاصه من استقر السحر عندها فى الارحام ويبداء السحر فى التحلل بخروجه على شكل فضلات ليست مثل الفضلات الادميه بل على شكل طين او وحل يتغير لونه حسب مراحل التحلل تكون بين البنى الفاتح الى الاسود القاني وتكون رائحته غير رائحه الفضلات العاديه والمريض لن ينسى رائحتها طول عمره لما لها قوة نفاثه وغريبه


اسوء هذه المرحله هو تخلى الاقارب والناس عنك وربما يجد المريض انه وحيد او تجد المريضه انها وحيده حتى زوجها يقلب عليها او تخلى الام عن ابنتها


المرحله الاخيرة: علامات تعب العارض


وهذه المرحله يعتقد المريض ان بينه وبين الجنون شعره يعنى يشعر انه سوف يفقد عقله فى اى لحظه ويكثر البكاء والنواح بدون اسباب فجاءه يجلس المريض يبكي ثم يتوقف عن البكاء فجاءه ولايعرف سبب لبكاؤه الا المرضى الذين لديهم علم مسبق بهذه الحالات ويكونون مستعدين لها ويختلف بكاء هذه المرحله عن بكاء الاصحاء يعنى الوحده يوم تبكى 5 دقائق يتنفخ الأنف ويصبح احمر وتتورم العيون وتجلس ساعتين بعد توقفها عن البكاء والاثار واضحه وربما تغسل وجهها وتضع كحل فى محاوله لااخفاء الاثار ولكن هى فى الحقيقه واضحه لكن بكاء العارض فبعد 5 دقائق من التوقف لايظهر اثر لهذا البكاء لانه بكاء روحى داخلى يشعر المريض ان الموت قادم وربما يكتب وصيته وتزهد الدنيا فى عينه ويكثر من الصدقه ويودع ابناؤه ويشعر انه سوف يفارقهم قريب وهذا فى الحقيقه هو شعور العارض و كل ليله يعتقد انها الاخيره فى حياته حتى تكون ليلة الفرج ويخرج العارض وله اشكال كثيره فى طريقة خروجه لكن اكثرها والمريض نائم لانه جبان ويخاف ان يضره احد ويقوم المريض مباشرة بعد خروج العارض ويشعر ان وزنه اصبح مثل وزن الريشه والثقل الذى كان مصاحب المرض يزول وطريقه التنفس تختلف تصبح بسيطه وخفيفه


والبعض يصاب بكحه شديده ويشعر بان شي يسد البلعوم ويحتاج الى من يساعده بالضرب بين الاكتاف ضرب متوسط ومتواصل وقد يستفرغ البعض قطعه لحم او عظم او مواد غريبه او قطع مثل برادة الحديد او اظافر او دم او أوراق ملفوفه وعليها طلاسم ورسومات وتكون برائحه عفنه


والبعض قد يخرج من اصباع الرجل وهذا قليل جدا ولكن يطير معه ظفر المريض وينزف دم


والبعض يطلب العارض ان يكون هناك سطل من الرمل يضع المريض اصابعه فى الرمل ويخرج العارض فى الرمل خوفا من اذيته

الخلاصه :_

مهما عانيت وتعبت أخي واختي ألمريضه يجب الصبر على الأوجاع مثل ما انت تعاني فالعارض يعاني بل العكس فالاشياء التي تعاني منها انت فإنها معاناة العارض نفسه وهو خبيبث يتعبك ليبعدك ويخوفك من العلاج

عليك بالصبر والاستمرار بالعلاج فإن بعد الضيق الفرج لا تقطع العلاج حتى أن شعرت بأنك قد ارتحت بعض المرضى يقولون بأن السحر قد تجدد مع أن السحر لم ينتهي أصلا والخبيث يشعرك بانتهاءه حتى تقطع العلاج

اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك ان تنزل شفاء من شفائك على كل مريض يتألم اللهم آمين يارب العالمين

عليك أخي الكريم ان تشتدد في الطاعات والعبادات والصلاه على وقتها وورد يومي من القرآن الكريم وأذكار الصباح والمساء والتحصينات وأذكار النوم وذلك طيلة فترة العلاج


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج الأمراض الروحية المس السحر الحسد بالطاقة

 علاج الأمراض الروحية بالطاقة الطاقة الحيوية هي قوة ذاتية تهزم جميع انواع الامراض الروحية مثل المس والسحر والحسد , انه اعادة تصحيح طاقة الانسان وموجاته الذاتية لتذوق النعيم علي الارض . علاج الأمراض الروحية المس السحر الحسد بالطاقة العلاج بالطاقة هو ضرب من ضروب الطب البديل، وبما أننا بشر فلسنا مجرد أجساد تحمل أعضاء لها وظائف بيولوجية, بل هي ايضا لها هالات سبع اساية وموجات وذبذبات تصدر من كل عضو وتختلف  باختلاف العضو وايضا يمكن للاصابة الروحية مثل الحسد والمس الشيطاني ان تؤثر علي سريان الطاقة في جسد الانسان وتؤثر عليه بالتالي سلبا او ايجابا . هل يمكن الجمع بين الطاقة الحيوية والرقية الشرعية؟ نعم يمكن، وهذا له تأثير مضاعف على الإصابة الروحانية (عين أو حسد أو مس أو سحر)، وهناك بعض المعالجين بالطاقة ينصح بعدم استخدام الطاقة لعلاج المس والسحر وإنما يكتفي بعلاج الجسد فقط إن كان الجسد مصابا، ولكن إن كان الشخص لديه علم ودراية بالرقية الشرعية فإن استخدام الطاقة مع الرقية سيكون أفضل. هل يمكن كشف نوع الإصابة الروحانية بالطاقة الحيوية؟ نعم يمكن كشف العين والمس السحر، والسحر يمكن التأكد منه...

تجربتي مع سورة الانعام للزواج

 تجربتي مع سورة الانعام للزواج تطلب الكثيرات من اسرار سورة الانعام للزواج واليوم جمعنا لكم كل الاوراد والادعية من سورة الانعام موفقة وصالحة ومجيبة لخدمة كل محتاجة . روي عنه عليه السلام قوله : ( نزلت سورة الأنعام جملة واحدة ، شيعها سبعون ألف ملك ، حتى نزلت على محمد صلى الله عليه و آله وسلم ، فعظموها و بجلوها ، فإن اسم الله فيها في سبعين موضعا ، ولو علم الناس مافيها ماتركوها ) و هنا نحن كلنا اصحاب حوائج ، فمن يريد العمل بهذا الختم المبارك عليه بالإلتزام بما وضعنا راجين من الله القبول نزول سورة الانعام وفضلها  أخْرَجَ ابْنُ الضُّرَيْسِ وأبُو الشَّيْخِ، وابْنُ مَرْدَوَيْهِ والبَيْهَقِيُّ في الدَّلائِلِ عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: أُنْزِلَتْ سُورَةُ الأنْعامِ بِمَكَّةَ. وأخْرَجَ أبُو عُبَيْدَةَ، وابْنُ الضُّرَيْسِ في فَضائِلِهِما، وابْنُ المُنْذِرِ والطَّبَرانِيُّ، وابْنُ مَرْدَوَيْهِ،  عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: نَزَلَتْ سُورَةُ ”الأنْعامِ“ بِمَكَّةَ لَيْلًا جُمْلَةً، وحَوْلَها سَبْعُونَ ألْفَ مَلَكٍ يَجْأرُونَ بِالتَّسْبِيحِ. وأخْرَجَ ابْنُ الضُّرَيْسِ «عَنِ ابْنِ عَبّاسٍ قالَ: أ...

طرق لطرد العمار غير الصالحين

 طرق لطرد العمار غير الصالحين بسم الله أمنت بالله الذي ليس منه شئ ممتنع وبعزة الله التى لاترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وباسمائه الحسنى كلها عائدا من شياطين الانس والجن ومن شر كل معلن او مسر من شر مايسرح بالليل ويكمن بالنهار ومن شر مايسرح بالنهار ويكمن بالليل ومن شر ماخلق وذرا وبر ومن شر ابليس وجنوده ومن شر كل دابة ربى اخذ بناصيتها ان ربى على صراط مستقيم ثم المعالج قراءة سورة الصافات اية ( 1- 10 ) تقرا ثلاث مرات على الماء ، ثم يشرب منها المريض واهله كل ثلاث او اذ احتاج الماء ثم يغتسل بالماء والباقى ويرش فى اركان المكان . الطريقة الثانية :- طرد العمار نحضر إناء عميق ثم نضع عليها ماء وورد ومسك ثم نقرا عليها ( سورة الفاتحة – خواتيم سورة البقرة – الإخلاص ومعوذتين 3 مرات ثم نرش هذا الماء في الأركان البيت فالا تجد عمار في البيت مجرمين ولا تجد .