ما اعراض خروج السحر المشروب كاملة
شنو اعراض خروج السحر المشروب كاملة
من عانى من هالنوع .. السحر المشروب .. وبفضل الله وبرحمته وبالدعاء والصبر.. ان حصل وبطل هالسحر ..فكيف هو شكل خروجه من الفم بالاستفراغ .. هل مجرد سائل .. أو رغوه .. أو ماده جدا لزجه كالمخاط .. أم كيف يخرج .. الكل ممن عانى من هالسحر وشفي منه والمعالجين ايضا يفيدونني بما انعم الله عليهم بعلم حول ذلك
كيف هو شكل خروج السحر المشروب من الجسم
يخر ج كبلغم اسود او احمر واصفر وكحه معه بشعو ر خروج
شي ولكن لابد ان تعرفين انه من نتاج الرقيه والعلاج ليس بسبب مرض عضوي لا سمح الله
استفراغ يومي من الرغوة و المادة اللزجة التي تشبه مخاط البيض
بحرارة بجسمي ووجع في بطني وبعدها تقيات وخرج شعر من فمي
يخرج زي ما هو يعني مثل كان السحر في عصير برتقال
يخرج العصير مثل ما هو وان كان في لبن يخرج اللبن كما هو
حتا مع مرور السنين يبقا على نفس شكله
الاخلاط مثل البلغم و العلق والماده اللزجه كلها اثار والحمد لله على
خروجها
يكون الاستفراغ الاكل الذي اكله الشخص وكان به سحر او المشروب ومنهم رغوة بيضاء او قيء كزلال البيض وما الى ذللك كله حسب قوة خادم السحر وعقده في جسم المسحور
غثيان ورغبة بالاستفراغ وخروج كثير لكرة من الهواء+غازات برائحه كريهه... اما الان فكل ذلك توقف وبدأ يخرج مني رغوه جدا حامضه واحيانا سائل حامض واحيانا ماده لزجه بحموضه
ن البعض يسكن فيهم الشياطين
والعياذ بالله منهم اجارنا واجاركم الله من بلاويهم ولعنهم الله اللعن التام
فبعضهم يعيش في الجسد وتكون بعضها من اجسامهم وبقايا موتهم
واحيان خروج مادة السحر
ماده لزجه بني غامق ودم اسود قطع كثيرة
ومن الغد ايضا استفرغت خيط ارزق طوله 2 او3سم لونه ازرق وماده لزجه لاني شاربه قهوه في سحر تفريق
السحر المشروب اذا خرج من الجسم يخرج اما عن طريق الارتجاع ويكون عبارة عن بلغم مع وجو د فقاقيع هوائية وكذلك اذا كان السحر مخرج مع عملية الاخراج الطبيعية سيكون هناك نفس الفقاقيع
خروج مخاط اسود متعفن
مما قاله ابن سيناء والرازي في القيء ( بتصرف ) :
أفضل القيء على الريق ويجب أن يستعمل في الشهر مرة أو مرتين. ومما يساعد على القيء وضع الإصبع في مؤخرة الفم ، أو استخدام ريشة مبلولة بزيت ، فإن لم يتقيأ سقي ماء حاراً وزيتاً أو يسقي العسل والماء الفاتر ، ومما يعين على ذلك تسخين المعدة والأطـراف فإن ذلك يحدث الغثيان وإذا أشتد فعل الدواء المقيء وأخذ في العمل بسرعة فيجب أن يسكن المتقيء ( المريض ) ويستنشق الروائح الطيبة ويغمز أطرافه ويسقى شيئاً من الخل ويتناول بعده التفاح ، واعلم أن الحركة تجعل القيء أكثر والسكون يجعله أقل.
ويمكن أن تعرف القيء النافع من غير النافع بما يتبعه من الشهوة الجيدة والنبض والتنفس الجيدين وكذلك حال سائر القوى ويكون ابتداؤه غثياناً ، وإن كان الدواء قوياً فإنه يؤذي ويكون ومعه لذع شديد في المعدة وحرقة ثم يبتدئ بسيلان لعاب ثم يتبعه قيء بلغم كثير دفعات ، ثم يتبعه قيئ شيء سيال صاف ويكون اللذع والوجع ثابتاً من غير أن يتعدى إلى أعراض أخرى غير الغثيان وكربه وربما استطلق البطن ثم يأخذ في الساعة الرابعة يسكن ويميل إلى الراحة.
فإذا فرغ المتقيء من قيئه ، غسل فمه ووجهه بعد القيء بخل ممزوج بماء ليذهب الثقل الذي ربما يعرض للرأس ويلزم الراحة ، وأما التمدد والوجع اللذان يعرضان تحت الشراسيف ( أسفل صدره ) فينفع منهما التكميد بالماء الحار والادهان إن كان القيء شديداً.
وينبغي ألا يأكل بعد القيء ولا يشرب لمدة ساعتين أو نحوها ، ويتدرج بعدها بالأكل يبتدئ بالسوائل الفاتره ، ويمتنع عن أكل كل غليظ عسر الهضم ، وليختار من الطعام ما هو جيّد الجوهر سريع الهضم ، وأما اللذع الشديد الباقي في المعدة فيدفعه شرب المرقة الدسمة السريعة الهضم مثل مرق الدجاج .
ومن منافع القيء :أولى ما يستعمل فيه القيء الأمراض المزمنة العسيرة كالاستسقاء والصرع والمالنخوليا (الجنون) والجذام والنقرس وعرق النسا. وكان أبقراط وهو أشهر الأطباء في زمانه يأمر باستعمال القيء في الشهر يومين متواليين ليتدارك الثاني ما قصر وتعسر في الأول ويخرج ما يتحلب إلى المعدة ، وأبقراط يضمن معه حفظ الصحة.
والقيء يستفرغ البلغم والمرة وينقي المعدة والأمعاء من المرار والأنزيمات التي تنصبّ إليها وتفسد طعامه فــإذا تقدمه القيء ورد طعامه على نقاء ويذهب نفور المعدة عن الدسومة وسقوط شهوتها الصحيحة واشتهاءها الحريف والحامض ، ومن فوائده أنه يذهب الثقل العارض في الرأس ويجلو البصر ويدفع التخمة وينفع من ترهل البدن ومن القروح الكائنة في الكلي والمثانة وهو علاج قوي للجذام ولرداءة اللون والصرع واليرقان والرعشة والفالج وهو من العلاجات الجيّدة لأصحاب القوباء ا.هـ.
محاذير القيء: ينبغي عصب العينين أو وضع اليد عليهما حال التقيؤ ، ويجب أن لا تتقيأ المرأة الحامل والطفل ولا الشيخ الكبير.
ومن اهم الاعراض التي وردت في اغلب المواقع بالنت
"حياك الله ... المادة المخاطية الان تخرج من المعدة ثم من فمي وقبل خروجها كان يخرج مني كورة هواء و تجشؤ من الفم+غازات كريهه من الدبر
"
نفس الشيء مع أن كرة الهواء والتجشؤ يكون حارا لدرجة أني أنفخه بعيدا عني ، وحرارة في القم ودرجة حموضة عالية وإلتهابات مزمنة جدا ، خرج استفراغ مني المادة المخاطية بيضاء مائلة للصفار وعلى شكل قطع صغيرة
السحر المشروب لايحتاج لعمله ان يكون دا كمية كبيرة حتى يظهر اثناء القيء بلون او على شكل بلغم او مخاط او بعض الالوان التي يرى المسحور انه استفرغها دلالة على نوع السحر المشروب بحسب ما تم تقسيم السحر عليه
فالمادة التي يصنع منها االسحر قد تكون مما هو سائل كدم مثلا لكن كميته لها وزنها ادا جاوزته ادت الى هلاك المسحور وكدالك بعض السوائل فاثناء القيء لايظهر السحر ولايمكن تميزه الا في النادر
وقد تكون مادة السحر عبارة عن كلام او محو كتب وتم خلطه بعصير اوماء او اي شيء يشرب فيتم به السحر فلا يمكن في هده الحالة اثبات قول محدد على ان السحر المشروب يخرج على شكل معين او مادة معينة
واما مايعتقده الغاب من الناس ان المواد المخاطية و البلغمية التي تستفرغ تدل على السحر فهدا غلط ولا اساس له من الصحة ولا يعتقد ان السحر يكبر حجمه في المعدة لانه بمقدار محدد الا ادا فككت احد اجزائه ودور الخيوط البلغمية والمخاطية تقوية السحر وحمايته وحماية خادم السحر وتقويته والمصاب احيانا عند الاستفراغ يجد استرخاء قد يؤدي به الى النوم العميق او تعب واضح والم شامل للجسد
المواد المخاطية او ما يشبه البلغم تنقسم الى /مصاب /خادم سحر /سحر / في حالة السحر في حالة ربط الجن
المواد المخاطية او ما يشبه البلغم تنقسم الى/ مصاب /خادم سحر /حالة السحر فقط بدون ربط
المواد المخاطية او ما يشبه البلغم تنقسم الى /مصاب /سحر /حالة السحر فقط بدون جن
المواد المخاطية او ما يشبه البلغم تنقسم الى /مصاب /جن /مس فقط
المواد المخاطية او ما يشبه البلغم تنقسم الى /مصاب /عين فقط ادا كانت مصاحبة للمس
اما تواجد المواد المخاطية او البلغمية عند المصاب بالعين فانا استبعد هدا الامر ولكل راق اجتهاده فمن يقول بان العين ادا اثرت في المعدة احدثت مثل هده المواحد فاراه بعيدا و يبقى لكل راق اجتهاده
تعليقات
إرسال تعليق