التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بحث في موقع الرقية الشرعية

roqia charia الرقية الشرعية لعلاج السحر المس العين الحسد

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار

المتابعة مع الرقية الشرعية لابطال الاسحار
علاج وابطال التابعة والسحر والمس الشيطاني بالقران الكريم مع المطوع والراقي الشرعي الكبير .

علامات قرب هلاك المس الشيطاني

 علامات قرب هلاك المس الشيطاني

علامات الشفاء من المس العاشق - أعراض المس العاشق وكيفية علاجه

7 علامات تدل على نهاية هلاك العاريض فلا تستسلم له .

علامات قرب هلاك المس الشيطاني علامات قرب موت العارض  مراحل هلاك العارض  علامات ضعف العارض في المنام  علامات موت العارض في الجسم  مراحل ضعف العارض  علامات احتضار العارض  علامات قرب الشفاء من العين  علامات خروج العارض


يتبادر إلى أذهان كثير من المصابين والمصابات بالمس بسبب العين الحاسدة أو السحر أو خلافه ,

بعض الاستفسارات وما يصاحب ذلك من أعراض ومنها بعض الأسئلة :

متى يهلك هذا العارض الخبيث أو ما هي أعراض خروجه من الجسد ؟؟

أولاً : لابد أن نعلم أن هذا الأمر بيد الله تعالى أولاً وأخرا ..ولا يعلم الغيب إلا الله ..

كما قال تعالى {قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ }النمل65

كما قال تعالى :{ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ }الر وم 4

وأن هذا الخروج لن يكون في يوم وليلة وإنما بعد أخذ الأسباب المشروعة والمباحة منها والمتاحة ..

كما قال تعالى { فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ }غافر11

وقوله تعالى {وَلَوْ أَرَادُواْ الْخُرُوجَ لأَعَدُّواْ لَهُ عُدَّةً وَلَـكِن كَرِهَ اللّهُ انبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُواْ مَعَ الْقَاعِدِينَ }التوبة46

فلم يكن ولن يكون إلا بمشيئة الله وإرادته

كما قال تعالى {وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }التكوير29

كما قال تعالى {إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَن نَّقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }النحل40

وبعد التوكل على الله حق التوكل

كما قال تعالى { وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً }الطلاق3

واللجوء إلى الله بالصلاة والدعاء والصدقة وبتكثيف الرقية الشرعية مع التحصين والحذر من الذنوب والمعاصي

كما قال تعالى { فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ }المائدة49

كما قال تعالى {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }النحل61

وقوله تعالى {وَآخَرُونَ اعْتَرَفُواْ بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُواْ عَمَلاً صَالِحاً وَآخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللّهُ أَن يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }التوبة102



ولابد أن تعلموا ( أخي /أختي ) جيداً أنه بقدر ماتعطي أي قضية في حياتك عموماً من الجهد والوقت من تفكيرك فإن النتائج ستكون مرضية لك بإذن الله

وكذلك بقدر ماتعطي هذا الموضوع آلية ( العلاج بالرقية الشرعية) والأهتمام به من العناية والألتزام بتطبيقه ومراعاة أوضاعه وظروفه

بقدر ماستكون النتائج إيجابية والتحسن ملوحظ .. والعكس بالعكس كذلك

ويقوى العارض عند ضعف القيام بالرقية الشرعية وتطبيق البرنامج وضعف الإيمان وضعف الثقة بالله تعالى .

كما قال تعالى { وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ }البقرة168

وله مراحل يضعف فيها كما قال تعالى { إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً }النساء76

كما قال تعالى {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }الحشر16


فهو يحاول أن يقذف الخوف في القلوب

كما قال تعالى :{إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }آل عمران175


ما هي العلامات التي تنذر بقرب خروج العارض أو هلاكه .

هذا الجانب له أهله ومتخصصيه من الأخوة الرقاة المتمرسين أصحاب الخبرة في هذا المجال ...

ولهم بعض المشاهدات والتجارب التي لا يمكن أن نغفلها أو نتجاهلها –

والتي تحدث أثناء خروج العارض من الجسد ..منها :

انكماش وامتطاء الجسد واهتزازه بميل الجزع إلى الأمام والى الخلف وتصحبه صرخات وانين بصوت عالي تقريبا وهذا أثناء تجميع العارض لنفسه من على الجسد لأجل الخروج .

وفيها قد يتصبب العرق من الوجه مع الاحمرار وسخونة الجسد نتيجة الحزق واندفاع العارض ليتخلل الجسد وما فيه من عظام وأعصاب ... واخذ أنفاس عميقة وضغطها لمساعدة العارض في الخروج من الجسد...والبكاء المصحوب بالصراخ والأنين كمن يعانى من شيء ما ... فهو أشبه بخروج روح من روح .وتعقب هذه المرحلة بروده في الأطراف ... فيكون اختفاء الأعراض بالكلية من الم أو صداع أو رعشه أو بروده أو تنميل في الأطراف ...وانقطاع كل هذا الحراك فجأة وسكون الجسد كما كان ... بإذن الله ..فسبحان الله.


ولكن قد يكون الخبيث خنس في مكان ما بالجسد موهماً المعالج والمصاب بالخروج . .

فيتنبه لهذا الأمر وحتى لا تنطلي عليهم هذه الحيلة .

وللتأكد من ذلك يعاد قرأة الرقية الشرعية على المريض ...فنجد اختفاء الأعراض السابقة التي كانت تظهر عليه ...وهدوء الجسد وسكينته وعدم الشعور بأي مضاعفات ...وكذلك عند تناوله العلاجات المادية المحسوسة من شرب الماء والعسل المقروء عليه أو الإدهان بالزيت أو الاغتسال ...فلا يتأثر ولا يحدث له أي أعراض ولو بسيطة .

رشحه لك القراء : علامات تعب العارض


وعلامات قرب انتهاء خروج العارض من الجسد كثيرة منها :

الخوف من الذهاب للراقي لعمل جلسات ...

البكاء عند الدعاء عليه ....

الرعشة والتشنج أثناء قرأة القرآن ...

التعب الشديد والخمول وخاصة بعد الاغتسال بماء السدر .

أداء العبادات وخاصة الصلاة بارتياح كبير ودون وسوسه أو توهان أو تعب وإرهاق ..

وزوال الأعراض التي كانت تحدث أثناء أداء الصلاة.

كراهة العارض سماع سيرة الرقاة والمعالجين الشرعيين أو جلسات العلاج ...

خاصة المعالج المباشر للحالة في وقتها ..

الشتم والسب أثناء الجلسة ...

والعلامات كثيرة والتي يشاهدها ويراقبها أكثر الراقي المتمرس ذو الخبرة ...

و هذا طبيعي جداً ويسمى بردة فعل العارض على ما يفعل به من قرأة للقرآن.. ولشربه.. أو لإدهانه .. وغسله ..

كما قال تعالى {وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً }النساء104 فيا سبحان الله ...


وهذا ما تقلق منه النساء المصابات فهن يسألن كثيراً عن كل كبيرة وصغيرة وعن كل شاردة ووارده وتصر على الراقي أن تعرف الإجابة منه ...وهذا للأسف الشديد خطأ كبير ...لأن الإجابة على هذه الاستفسارات تنبه العارض ويعرف من خلالها خطة العلاج وما سيفعله الراقي في الجلسة القادمة .. كما قال تعالى {قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ إِنِّي كَانَ لِي قَرِينٌ }الصافات51 فهذه النقطة بالذات قد تكون من الأسباب القوية في تأخر الشفاء ...

وأقرب تشبيه لهذا الأمر ..مثل فريقي أي رياضة معينة ,فعندما يعلم الفريق الأول خطة الفريق الثاني فإنه يقوم بالتنبه لها والسعي إلى إفساد الخطة حتى يفشل ذلك الفريق .

لذلك أرجو من الرقاة خاصة المبتدأين ...عدم إخبار المرضى بميعاد الجلسة التالية إلا قبل الميعاد بقليل.أو بخطية العلاج وماذا سيفعل معه وماذا سيقدم ويؤخر .

عدم إخبار المرضى بما هي العلاجات القادمة أو الخطة المنهجية في العلاج ...

عدم إخبار المرضى بسكن العارض في الجسد أو أماكن اختبأه أو عدد ما معه من خدام ...

وعدم إخبار المرضى بحقيقة الحالة خاصة في المراحل الأولى ..حتى يأخذ المريض في التأقلم على الوضع وعلى استخدام البرنامج = لأن هذا قد يسبب لهم صدمة نفسية ..خاصة لمن لم يكن له إلمام وخلفية بهذه المواضيع مسبقاً ..فيستغلها العارض الخيث ويؤثر عليه نفسياً وبتالي على العلاج بشكل عام .


وكل ما سبق ذكره من أسباب لأجل إضعاف العارض مما يعجل بسرعة التخلص منه وخروجه

وهذا الأمر قد يتضايق منه بعض المصابين والمصابات–معتقدين أنه من حقهم معرفتهم بخطة العلاج وتفاصيلها ,فأقول العلاج بالرقية الشرعية وما يتخلله عكس العلاج من الناحية الطبية ,لأنه من الناحية الطبية تكون النتيجة مبنية على حقائق ملموسة من تحاليل وفحوصات وإشاعات ظاهرة وبتالي يمكن للمريض الإطلاع ومن حقه إبداء مرئياته وما يناسبه مما لا يناسبه ..أما من الناحية الأخرى فتكون مبنية على أمور ظنية ومسائل اجتهادية خاصة من كان حديث عهد في هذا المجال فقد يشكل عليه الأمر ويلبس عليه وبالتالي سيخطئ في التشخيص للحالة .


وإخفاء بعض المعلومات عن المريض هذا من صالحه لأجل التعرف على حجم وقيمة وثقل الخصم... حتى يمكن محاربة ودحره بأقل جهد وأقرب فرصة ...لذلك واجب على المريض أن يتعاون مع المعالج وأن يثق به وأن تكون الثقة متبادلة بينهما في إخفاء أسلحتهما والخطط ونظام العلاج وإظهارها في الوقت المناسب . كما قال تعالى {وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ }الأنفال60

لأنه يراك ويسمعك هو وقبيله من حيث لا تعلم أو تشعر به فيتفطن لك... ويبدأ في إفشال خططك أو الاستعداد لها وإضعافها على أقل تقدير . كما قال تعالى { إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ }الأعراف27


وكنت قد رصدت بعضا مما قاله الإخوة الرقاة في هذا الشأن وهو :



ما قاله أحد الإخوة الرقاة أن من علامات قرب هلاك العارض الخبيث هي :

من الأمور التي يجب أن يهتم بها المعالج التأكد من شفاء الحالة المرضية ومفارقة الأرواح الخبيثة للجسد ، ويستطيع المعالج عادة التثبت من ذلك بإتباع الوسائل التالية : يلاحظ أثناء فترة مغادرة وخروج الروح الخبيثة من الجسد وما يتبعها ، تصبب العرق واحمرار الوجه ، وأحياناً الشعور ببرودة في الأطراف ، ومن ثم الشعور بالهدوء والسكينة والراحة .

2 غالباً ما يشعر المريض بتثاقل وألم في منطقة الخروج ، ويبقى تأثير ذلك الألم لدقائق وسرعان ما يزول .

3 اختفاء وزوال كافة الأعراض المتعلقة بالحالة المرضية كالصداع والبكاء والأرق والقلق ونحوه ، وشعور المريض بالراحة التامة بعد ذلك .

4 حال تكرار الرقية الشرعية على المريض غالباً لا يشعر بأية أعراض أو مؤثرات ، كما كان يحدث سابقاً ، ويكون في وضعية مرتاحة منشرح الصدر والفؤاد .

5 عند استخدام العلاج كالماء والعسل والحبة السوداء ودهن الجسم بزيت الزيتون ونحوه ، لا يشعر الشخص بأية أعراض أو مضاعفات تذكر .


ما قاله أحد الإخوة الرقاة أن من علامات قرب هلاك العارض الخبيث هي :

1سرعة نطقه عند القراءة على المريض.

2التأثر الشديد عند الإدهان بالزيت المقروء عليه .

3التعب الشديد والخمول عند الاغتسال بالماء المقروء عليه، وكذلك الحركة في البطن عند شرب الماء المقروء عليه.

4 الشعور بالخوف الشديد عند محاولة المريض الدعاء لنفسه أو على من ظلمه أو اعتدى عليه سواء إن كان من خادم العين أو السحر أو القرين..

5 قراءة القرآن بارتياح أكثر من السابق .

6 ظهور دمامل وبثور في الجسم زرقاء ، وهذه في حالة استمرار القراءة .

7 الإقبال على الطاعة بارتياح من صلاة وذكر وغيرها.

8 الراحة في النوم أكثر من السابق ، ولكن قد يوجد بعض المنغصات وذلك لكونه موجود من أحلام مزعجة وأنين في الصدر .

9 يصدر من المريض أصوات تألم وأنين أثناء النوم يشعر به من بجواره، ولا يحس بها المريض.

10 البكاء عند سماع سورة البقرة لا إرادي وغيرها وخاصة من بعض السور.


ما قاله أحد الإخوة الرقاة أن من علامات قرب هلاك العارض الخبيث هي :

كراهية ذهاب المريض إلى المعالج لإحساسه أن في كل مره سيذهب إليه أنها ستكون نهايته .

في حالة تأثره يكثر من سب وشتم المعالج لأنه يرى أنه السبب في ضعفه من بعد قوة مع أن السبب الحقيقي هو الله جل جلاله وما المعالج إلا سبب من الأسباب .

عند اقترابه من مقر المعالج تجده يتعب كثيرا ويحاول أن يعقد رجل المريض حتى لا يدخل إلى المعالج وقد لاحظت بعض من الحالات بمجرد الوصول إلى المقر وهو مازال باقي في سيارة من يرافقه تُحبس رجليه أو شقه كاملا (الرجل مع اليد )عن الحركة وما يدخله إلا عدد من الرجال رغماً عنه وبالقوة ، وكان قبل ذلك يأتي بنفسه وكأنه غير مكترث وسبحان الله مع مرور الأيام تبدأ عليه حالات الخوف والتعب .

بعض الحالات قد تصدر السب والشتم والصراخ بمجرد ذكر اسم المعالج الذي اشرف على الحالة وما هذا إلا دليل واضح على خوفه منه وأن هلاكه أو خروجه بإذن الله قد اقترب.

رشحه لك القراء : علامات قرب خروج العارض


ومن بعض مرئياتي الخاصة من خلال تجاربي الشخصية المتواضعة في هذا المجال

وإستكمالاً لما ذكره إخواني الرقاة وفقهم الله جميعاً:


* لابد أن نعلم أن من أصيب بحالة مس بسبب العين الحاسد أو السحر أو خلافه ..يكون واقع تحت تأثير معين ؟؟فقد تصدر منه تصرفات خارجة عن إرادته وبدون وعيه وقد يشعر بها وقد لايشعر -وتكون بقدر قوة الإصابة ومدى حصانته وقت الإصابة,فلابد من مراعاة ذلك في التعامل معه ,فهو كمن يضع النظارة الشمسية على عينيه - فمن يلبس هذه النظارة لا يرى الأشياء بألوانها الطبيعية ولا بصورتها الحقيقية- حتى الشمس وهي الشمس بكبر حجمها وقوة إضائتها وإشعاعها -لن يراها بلونها الطبيعي ,ولكن متى أزال النظارة -فهو بمثابة من أزال الغشاوة عن عينيه -وهذا بعد تطبيق البرنامج العلاجي بالرقية الشرعية,عندها ستضح له الصورة بكل وضوح وبالتالي يستطيع أن يتعامل مع كل الأوضاع بكل الأبعاد الفعلية.


* يلاحظ أن هناك خلافات تدور بين الأزواج والزوجات وصراعات بين الأخوة والأشقاء بدون معرفة سبب واضح وتفسير وجيه لكل هذا التصعيد الذي يدار وربما قد يصل لدرجة الفراق والطلاق بين الأزواج وإلى أبواب المحاكم بين الأسر؟؟

وهذا ماأسميه شخصياً ( النار التي تحت الرماد) فالنار المشتعلة عندما تكون أمامك تستطيع أن تتفاداها وتحذر منها لتتجنبها على أقل تقدير -ولكن الخطورة تكمن في النار المخفية والتي لا تراها أمام عينيك ولا تشعر بها ,إلا وقد أكتويت بها وأصابك منها ماصابك بعد فوات الآوان ولات حين مندم -عندها لاينفع الحذر

فقد تكون إصابة قديمة عند إحد الأطراف ( حالة عشق-مس -سحر)وتزايدت وتطورت مع الأيام ولا يعلم بها الطرف الآخر مما يتسبب في تفاقم المشاكل من لاشيئ ولربما كان من أتفه الأسباب -


* قد يتسبب العارض الخبيث في تعطيل عضو معين في جسد الأنسان مما يتسبب له في شلل نصفي أو إعاقة دائمة موهماً الشخص أنها حالة ( أعصاب) فما يعرف عنهم هو التخريب والإفساد وهذا من طباعهم -ولن يكون شيئ إلا بإذن الله .


* يقول بعض المرضى بعد مدة من تطبيق البرنامج أحس ان حالتي أنتكست) ؟؟!!

فأقول بإذن الله وحوله وقدرته ماهذا إلا شعور داخلي من الخبيث مؤقتًاً من باب الإحباط والتثبيط كما قال تعالى ({إِنَّمَا النَّجْوَى مِنَ الشَّيْطَانِ لِيَحْزُنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَلَيْسَ بِضَارِّهِمْ شَيْئاً إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ }المجادلة10 =والمعنى كما ورد في التفسير الميسر إنما التحدث خفية بالإثم والعدوان من وسوسة الشيطان، فهو المزيِّن لها, والحامل عليها; ليُدْخِل الحزن على قلوب المؤمنين، وليس ذلك بمؤذي المؤمنين شيئًا إلا بمشيئة الله تعالى وإرادته. وعلى الله وحده فليعتمد المؤمنون به.

وأنه لايوجد شيئ أسمه أنتكاسه في العلاج بالرقية فالتحسن حاصل والتأثير نافذ بإذن الله لكن قد يكون حدث تراجع بيسط نتيجة إهمال أو تهاون من صاحب الحالة =لأن تأثير العلاج بالقران عموماً وبالرقية الشرعية لايقارن مع العلاج الطبي بالأدوية والعقاقير ,فهذه الإخيرة لم يسمح بأستخدامها إلا بعدما خضعت لتجارب وأبحاث تظل وتظهرالنتائج إيجابية ورغم ذلك لها أعراض سلبيه وخطيرة ..وربما بعد فترة يتم سحب هذا العلاج وربما إلغائه أوأستبداله ...أما الثانية بالقران فهو شفااااااااااء مؤكد بإذن الله مصداقاً لقول المولى عزوجل ( {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً }الإسراء82 وقوله تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ }يونس57 =كيف لا والله جل في علاه يقول :{لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ }الحشر21

* قد يحاول الخبيث المساومة والمقايضة بشيء مقابل شيء كأن يقول الخبيث ( سأتركها تعيش بسلام مع زوجها مقابل أن تتركني وشأني معها) = لكنه ( صدقك وهو كذوب)

* إذا فشل الخبيث في تحبيط همة المريض فيبدأ في إثارة الفتن بينه وبين من حوله من أهله ..حتى يتخلى الكل عنه ويجد نفسه وحيداً ويتفرد الخبيث بالحالة .

* سيكون الخبيث خصمه الأول هو المعالج أو الراقي وسيحاول بكل الطرق وشتى السبل في التخلص من الراقي بأي طريقة مهما كانت فمنها : سيحاول إثارة فتنة بين المريض وبين الراقي وذويه =بزعزعة الثقة بينهما وذلك بالإيحاء والتشكيك في أمانة ومنهج وأخلاق وسلوكيات الراقي وقد يصل الأمر إلى حد التشكيك في دين الراقي لو أضطر الأمر) المهم سيسعى جاهداً في النهاية بقطع التواصل بين الجميع . .

* عادة مايكون الخبيث فيه من المكر والدهاء فيقوم بالتلبيس على الراقي وصاحب الحالة فربما تكون الحالة بسيطة جداً مجرد إصابة عين حاسدة ..فيظهر الخبيث أنه تاثر بآت السحر ..موهماً الجميع أن الحالة حالة إصابة سحر .. وقد يكون العكس تماماً ..

وهذا نوع من التضليل يتنبه له الرقاة وخاصة المبتداين

* قد يحاول الخبيث إغراء المعالج أو المصاب نفسه–بالفتنة والخدمة والطاعة والولاء وتلبية الطلبات مقابل عدم المساس به أو إيذائه أو حتى قتله –فيتنبه لهذا الأمر الخطير جداً

* ولهذا أنصح إخواني وأخواتي حتى بعد ظهور علامات الشفاء يتم الأستمرار في تطبيق البرنامج والتخفيف منه تدريجياً رويداً رويداً - فهو بمثابة المضاد الحيوي إذا تم التوقف عنه فجأة وبدون استشارة حتى لايكون هناك ثغرة للخبيث يمكن أستغلالها في هذه الفترة - فمثلاً :بدلاً من التطبيق يومياً -يصبح يوماً بعد يوم في الأسبوع الأول -ثم كل يومين في الأسبوع الثاني -ثم كل ثلاثة ايام في الأسبوع الثالث - ثم كل أربعة أيام في الأسبوع الرابع .

- ثم يصبح تطبيق البرنامج في الأسبوع مرة -ثم مرة كل أسبوعين - ثم مرة كل ثلاثة اسابيع -ثم مرة في الشهر ..وهكذا حتى يتأكد من زوال العارض الخبيث وأعراضه بإذن الله ..ولا يكون إلا بالمتابعة مع المعالج المشرف على الحالة



ولعل هذا ما تيسر جمعه في هذا البحث المتواضع والذي يجيب على بعض الاستفسارات و الأسئلة,

وقد لا تنطبق كل الحالات تماماً على الشخص ولا يشترط أن تكون متشابهة كلها فكما ذكرت المسألة اجتهادية قدر المستطاع.






تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية

  إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الدار البيضاء المغرب الهاتف خاص بالمركز الهاتف خاص بالمركز للمزيد من المعلومات المرجوا. علاج كل انواع السحر باذن الله مع الراقي \،الرجاء دعم القناة و تفعيل الجر انت هو الراقي., ·. دلالة خروج رغوة أو سائل ذو لون أو بلغم عند الاستفراغ!! ترجيع الرغاوي البيضاء دلالة على استفراغ موفق وهو خروج أخلاط عين وحسد . ترجيع البلغم إذا كان غير متخثر فهو دلالة. إستفراغ سحر مأكول بالرقية الشرعية  الرقية الشرعية ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح. استفراغ مادة صفراء مرة بعد الرقية. يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . يجب تنظيف جميع أماكن العمل بعد . من الجسم يصحبه الاستفراغ والإسهال ويمكن أيضًا أن يتم خروج مادة صفراء استفراغ رغوة بيضاء بعد الرقية. فَاعْلَمْ أَنّ مَادّةَ السّحْرِ الّذِي أُصِيبَ بِهِ صَلّى اللّهُ عَلَيْهِ. هناك عدة رؤى قديمة ان المهدي اوقف الرقية و حاول استفراغ مادة صفراء أمس قرئت الرقيـة ونفثـت في كأس مـاء وكنت أكرع بشكل خيال

طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق

 طريقة استخدام الحلتيت للمس العاشق اقوي طريقة مجربة لاستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق القديم والطيار والمارد بطريقة مجربة وامنة تمام . اقوي راقي شرعي يقوم باستخدام الحلتيت للقضاء النهائي علي المس العاشق وتجربتي مع الحلتيت . انا فتاة كنت اعاني من المس العاشق وكان ماردا متمردا وهداني الله الي صفحة الشيخ الجليل "ابوحميدان " والذي عاوني جدا في القضاء علي الشيطان المارد بان ارشدني الي طريقة المداواة بالرقية الشرعية والحلتيت وبالفعل هرب الشيطان مني والي الابد والحمد لله . استخدام الحلتيت في علاج الحسد تجلب الحلتيت كمية 2 كيلو وتضيف له بخور العود أو الصندل من أجل الرائحة فالحلتيت كما ذكرنا رائحته نفاذة وشديدة والصندل أو العود من أجل الرائحة الطيبة ويتم تبخير الشخص المصاب بالحسد منه مع قراءة آيات الحسد وآيات الرقية الشرعية العادية بدون آيات الحرق استخدام الحلتيت في علاج السحر يستخدم الحلتيت في علاج السحر حيث يعالج السحر المأكول والمشروب بقوة تامة وهو من أقوى الأشياء التي تطرد سموم السحر وأرياح السحرمن الجسد الطريقة تأخذ كمية غرام أو 2 غرام من الحلتيت وتضيف إليه ملعقتين

كشف السرقة عن طريق الجن

 كشف السرقة عن طريق الجن كشف السرقة عن طريق الجن لمعرفة السارق بالقران  لمعرفة السارق مجربة.   هل الجن يعرف السارق  استرجاع ما سرقة الجن  تحيير السارق حتى يرجع المسروق .  استرجاع المسروق بالقران  ارقام شيوخ لمعرفة السارق  كشف السارق بسورة يس يأتي صاحب المشكلة وقد حصلت معه في بيته أو مكان عمله سرقة، فيفتح المحضّر له مندل ويقوم بطرح الأسئلة على قرين صاحب المشكلة فيخبره بما رأى فإذا فاتته هذه الحادثة ولم يراها استعان بعمار المنزل من الجن ، وقد تتم عملية تبادل المعلومات وقد لا تتم لسبب ما ولذلك لا يحصل المحضر دائماً على المعلومات وإنما يقوم بالمقابل بالتورية والكذب والمماطلة ليسحب أكبر قدر ممكن من المال من صاحب المشكلة  وليعلم كل من يقصد العرافين أن ما سرق أو فقد له لن يستعيده بأي وسيلة كانت إلا إذا كان مقدراً له أن يعود إليه هذا المال وبهذه الحالة فإنه غير محتاج لأن يقصد أحداً من العرافين ، لأنه يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، و المال سيعود بإذن الله وإلاّ فلو اجتمع كل العرافين والكهنة والسحرة فلن يأتوا بهذا المال ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ، ولذلك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين

 هل يصيب الحيوان الانسان بالحسد والعين  شرح هل يصيب الحيوان مثل الكلب والقط ولاسد بالعين والحسد اصحابه ؟ في الأثر المتفق على صحة معناه والذي ذكره الإمام ابن عبد البر في التمهيد (14/229)والقاضي بدر الدين الشبلي في آكـام المرجان في أحكام الجان (ص 22 ) وعنه السيوطي في لقط المرجان (ص 32 ) وغيرهم عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال : ( الكلاب من الجن ، فإذا غشيتكم عند طعامكم ، فألقوا لهنَّ فإنَّ لها نَفْسَاً ) . قال الإمام ابن قتيبة - رحمه الله - في تأويل مختلف الحديث (ص92) : ( .. ( فإن لها نَفْسَاً ) يريدُ : أنَّ لها عيـوناً تضرُّ بنظرها إلى من يَطْعَمُ بحضرتها ) . وفي كتاب الحيوان (2/131) للجاحظ ، قال : ( .. علماء الفرس ، والهند ، وأطباء اليونان ، ودهاة العرب ، وأهل التجربة من نازلة الأمصار .. : يكرهون الأكل بين يدي السِّباع ، يخافون نفوسها وأعينها ، للذي فيها من الشَّرَه والحرص ، والطَّلب والكَلَبِ ، ولما يتحلَّلُ عند ذلك من أجوافها من البخار الرديء ، وينفصل من عيونها من الأمور المفسدة التي إذا خالطت طباع الإنسان نَقَضَتْهُ .. ولذلك كانوا يكرهون قيام الخدمِ بالمَذَابِّ والأشربة على رؤوسهم

علامات قرب موت العارض الجن

 علامات قرب موت العارض علامات قرب هلاك العارض هي :علامات موت الجن في الجسم علامات قرب هلاك العارض ولحظة خروجه من الجسم والشفاء موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات تعب العارض 1- سرعة نطقه عند القراءة علي المريض. 2- التأثر الشديد عند الادهان بالزيت المقروء عليه . 3- التعب الشديد والخمول عند الاغتسال بالماء المقروء عليه، وكذلك الحركة في البطن عند شرب الماء المقروء عليه. 4- الشعور بالخوف الشديد عند محاولة المريض الدعاء لنفسه أو على من ظلمه. 5- قراءة القرآن بارتياح أكثر من السابق . 6- ظهور دمامل وبثور في الجسم زرقاء ، وهذه في حالة استمرار القراءة . 7- لاقبال على الطاعة بارتياح من صلاة وذكر وغيرها. 8- الراحة في النوم أكثر من السابق ، ولكن قد يوجد بعض المنغصات وذلك لكونه موجود من احلام مزعجة وأنين في الصدر . 9- يصدر من المريض أصوات تألم وأنين أثناء النوم يشعر به من بجواره، ولا يحس بها المريض. 10 - البكاء عند سماع سورة البقرة لا إرادي وغيرها من السور. موضوع مشابه به تكمل الفائدة : علامات ضعف العارض في المنام كاملة علامات المس والعوارض والتلبس الشيطاني  من العلامات التي تري على الإنسان الذي يت

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب

طريقة استخراج السحر المأكول والمشروب افضل علاج خارق لاستفراغ السحر الماكول والمشروب القديم والمتجدد. اليوم نقدم لكم افضل انوع ابطال سحر الماكول والمشروب بالطرقة المجربة والخارقة في النتيجة .  لابطال جميع انواع السحر المأكول والمشروب يقدمها لكم الراقي "السحر المشروب"  بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله صلى الله علية وسلم احيكم بتحية اهل الجنه احيكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حديثنا اليوم عن طريقة اخراج السحر الماكول والشروب من المريض اولا يجب ان يتعلق قلب المريض بالله سبحانة وتعالي ثانيا يكثر المريض من سورة البقرة وال عمران ويكثر من المعوذتين وخصوصا الفلق ثالثا يجب خروج حارس السحر لان حارس السحر يمنع خروج السحر باذن الله وهذه وضيفتة وعملة كثير من المرضى شفاهم الله وعافاهم يقول لي انا استخدمت خلطات وخبصات واستعملت كذا وكذا وكذا ولم يخرج مني شي او يقول شي بسيط طلع مني دم او شعر او ماده خضراء الي اخ اخ اخ ..... واشعر بان شي يصل للحلق ثم يعود واحس اني ا